أخبار عاجلة

الرياضة اليوم - معسكر الإسكندرية يجهز الأسيوطى للممتاز

الرياضة اليوم: استقر على ماهر، المدير الفنى لفريق الأسيوطى، على خوض معسكرين بصورة مبدئية استعدادا للموسم الجديد، بعد صعود الأسيوطى للدورى الممتاز الموسم المقبل.

وسيبدأ الجهاز الفنى للأسيوطى فترة الإعداد بمعسكر فى قرية الأسيوطى سبورت، على أن يتوجه الفريق لإقامة معسكر طويل بالإسكندرية فى النصف الثانى من فترة الإعداد، يتخللها عدد من المباريات الودية، لإعداد الفريق للموسم الجديد.

واستبعد على ماهر المدير الفنى لفريق الأسيوطى فكرة إقامة معسكر خارج مصر، سواء فى دولة عربية أو أوروبية، مفضلا أن يواجه فرقا من الدورى فى فترة الإعداد لأنها المنافسة للفريق فى الدورى الموسم المقبل.

واخيرا: الرياضة اليوم - معسكر الإسكندرية يجهز الأسيوطى للممتاز - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع - رياضة تحياتنا.

 
مصر 24