الرياضة اليوم - غضب فى الأهلي ضد البدرى بسبب "الشيكولاتة"

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: أثار حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، غضب بعض مسئولى النادى بسبب الإعلان الذى قام بتصويره مؤخرا لإحدى شركات الشيكولاتة الراعية للنادى، دون الحصول على إذن من مجلس الإدارة.

 

وقال مصدر فى الأهلي إن الإعلان ليس مُخالفاً للعقد الموقع بين البدرى والأهلى على اعتبار أن شركة الشيكولاتة إحدى رُعاة النادى، لكن المجلس الأحمر كان يتطلع أن يحصل منه البدرى على إذن وهو ما لم يحدث، خاصة أن أى مدير فنى سابق للفريق حصل على إذن من النادى قبل تصوير أى إعلان، وهو ما فعله البرتغالى مانويل جوزيه المدرب التاريخى للأهلي خلال أكثر من إعلان قام بتصويره.

 

وتسبب تصرف المدير الفنى للأهلي فى غضب بعض مسئولى القلعة الحمراء تجاه المدير الفنى، خاصة أن الأخير أقدم على أكثر من تصرّف أغضب الإدارة الحمراء مؤخرا، ومنها أيضا تصريحاته المُستمرة حول تلقيه عروضا من أندية خارجية بجانب رغبته فى زيادة راتبه الشهرى فى الموسم الجديد من 400 إلى 600 ألف جنيه.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - غضب فى الأهلي ضد البدرى بسبب "الشيكولاتة" مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - غضب فى الأهلي ضد البدرى بسبب "الشيكولاتة"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق