الرياضة اليوم - وليد سليمان يغيب عن مران الأهلى ويبتعد عن مواجهة القطن الكاميرونى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: واصل وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلى خوض التدريبات التأهيلية على هامش مران فريقه الجماعى، والذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وليد سليمان يعانى من كدمة فى الركبة

ويعانى وليد سليمان من كدمة فى الركبة والتى تعرض لها فى مواجهة زاناكو، حيث خاض وليد سليمان تدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية، وتغيب عن لقاء الشرقية الأخير.

 

البدرى يؤكد غياب وليد سليمان عن مواجهة القطن

من جانبه، قال حسام البدرى إن فرص وليد سليمان فى اللحاق بمواجهة القطن الكاميرونى صعبة، نظرا لاستمرار معاناته من الإصابة، حيث من المقرر أن تسافر البعثة الحمراء للكاميرون عصر اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني، فى ثانى جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

تجهيز وليد سليمان لمباراة المقاصة

وفى الوقت الذى يفقد الأهلى خدمات وليد سليمان استعاد خدمات مؤمن زكريا، والذى انتظم فى مران فريقه الجماعى صباح اليوم، بعد تعافيه من اصابة الكتف التى تعرض لها خلال لقاء الفريق الأخير أمام الشرقية.

 

وسيحاول الجهاز الفنى تجهيز وليد سليمان بعد العودة من الكاميرون لمباراة المقاصة فى الدورى، والمقرر لها 29 مايو الجارى.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - وليد سليمان يغيب عن مران الأهلى ويبتعد عن مواجهة القطن الكاميرونى مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - وليد سليمان يغيب عن مران الأهلى ويبتعد عن مواجهة القطن الكاميرونى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق