الرياضة / الرياضة المصرية / الأهلى المصرى الرسمى

أخبار الاهلي اليوم الغائبون عن مباراة الوداد يخوضون مرانًا في التاسعة مساء اليوم

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم من الموقع الرسمي للنادي الاهلي حيث الغائبون عن مباراة الوداد يخوضون مرانًا في التاسعة مساء اليوم – الموقع الرسمى للنادى الأهلى

جاري التحميل ...
sidead.png
sidead.png
مران المسبتعدين

12:07 مساءً - 19 يونيو، 2017

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن لقاء الوداد المغربي، يؤدون مرانهم في التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
ويقود طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل مران الغائبين عن لقاء الوداد المغربي، حيث يخصص فقرة بدنية وتدريبات كرة للاعبين، وبرنامجا خاصا للمصابين.
ومن المفترض أن يتم تعديل موعد المران غدًا إلى الرابعة عصرًا لمنح اللاعبين فرصة لمتابعة مباراة الوداد التي تنطلق في الواحدة صباح الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت المغرب.

واخيرا: أخبار الاهلي اليوم الغائبون عن مباراة الوداد يخوضون مرانًا في التاسعة مساء اليوم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الأهلى المصرى الرسمى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الأهلى المصرى الرسمى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا