الرياضة المصرية: مقدم التعاقد يجبر الأهلي على تفعيل التعاقد مع دويدار

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث مقدم التعاقد يجبر الأهلي على تفعيل التعاقد مع دويدار وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

تسبب مقدم التعاقد الكبير الذي حصل عليه احمد دويدار لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، من الأهلي في تفعيل تعاقد اللاعب مع الفريق الأحمر.

ورغم تأكيد وسائل الإعلام على توقيع دويدار للأهلي اليوم، إلا أن اللاعب أكد في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة" أنه موقع على عقود انتقاله للفريق الأحمر وتقاضى 800 الف جنيه عقب بطولة الأمم الأفريقية مباشرة.

وكان "سوبر كورة" قد نشر صباح اليوم تصريحات خاصة لدويدار أكد خلالها أنه وقع على عقود انضمامه للأهلي عقب نهاية أمم أفريقيا الأخيرة، وتقاضى مقدم عقده.

وأكد دويدار في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة" أن رغبة حسام البدري هي التي جعلته يوقع للأهلي، حيث عقد جلسة مع مسئولي التعاقدات في النادي الأحمر، عقب بطولة الأمم الأفريقية، ووقع واستلم مقدم التعاقد، وعلم بعدها أن هناك خلافات في مجلس الإدارة ولجنة الكرة أجلت إتمام الصفقة.

وتباينت ردود أفعال جماهير الاهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تفعيل التعاقد مع اللاعب فالبعض رفض بحجة كبر سنه، وابتعاده عن الملاعب منذ عدة أشهر عقب نهاية تعاقده مع سموحة، والبعض الآخر رحب بالصفقة بسبب خبرة اللاعب الكبيرة وإقتناع كوبر به وتألقه مع الزمالك خلال عامين ونصف قضاها بالفريق الأبيض.

 

خبر الرياضة المصرية: مقدم التعاقد يجبر الأهلي على تفعيل التعاقد مع دويدار - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سوبر كورة.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24