الرياضة المصرية: عمرو جمال يجدد تعاقده مع الأهلي قبل الرحيل لبيدفيست

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث عمرو جمال يجدد تعاقده مع الأهلي قبل الرحيل لبيدفيست وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر جدد ، تعاقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسمين، قبل الموافقة على رحيله إلى فريق بيدفيست الجنوب أفريقي.


أضاف المصدر أن تجديد تعاقد "الغزال" مع الأهلي كان شرطا أساسيا لمسؤولي القلعة الحمراء من أجل الموافقة على إعارته للفريق الجنوب أفريقي، وهو ما تم بالفعل ليصبح عقد عمرو جمال مع الأهلي ممتد حتى 2021 حيث كان يتبقى له موسمين في عقده وجدد موسمين أخرين. 

أن مباراة المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر ستكون الأخيرة للغزال مع الأهلي حيث من المقرر أن يسافر عمرو جمال إلى جنوب أفريقيا للانضمام لنادي بيدفيست يوم الأربعاء أو الخميس المقبل، على أقصى تقدير.
 

وافق الأهلي على إعارة مهاجمه الدولي إلى بيدفيست، مقابل 250 ألف دولار، تلبية لرغبته في الرحيل، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

مصر 24 : - الرياضة المصرية: عمرو جمال يجدد تعاقده مع الأهلي قبل الرحيل لبيدفيست مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: عمرو جمال يجدد تعاقده مع الأهلي قبل الرحيل لبيدفيست".

أخبار ذات صلة

0 تعليق