الرياضة المصرية: وهبى: نسعى للحصول على حقوق السوبر الأوروبي.. ومباراة الفراعنة وأوغندا على القنوات المصرية

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث وهبى: نسعى للحصول على حقوق السوبر الأوروبي.. ومباراة الفراعنة وأوغندا على القنوات المصرية وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

أكد عمرو وهبى، المدير التنفيذى لشركة بريزنتيشن، أن المفاوضات على حصول حقوق بث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها فى مساء العاشرة من مساء اليوم، ضمن منافسات السوبر الأسبانى،  استمرت نحو ثلاثة أشهر، حتى حصلت الشركة المصرية على حقوق إذاعة الكلاسيكو الأشهر فى العالم.

 

أضاف وهبى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من الأخر مع محمد شبانة" المذاع عبر إذاعة نغم أف أم، اليوم الأحد، أن طموحاتهم لا تتوقف، مشيرًا إلى أنهم يدرسون الحصول على السوبر الأوروبي فى الموسم المقبل، مشددًا على أن هذا يعكس صورة جيدة عن مصر، والوضع بها.

 

تابع: "نظمنا البطولة العربية والجميع أشاد بنا، التلفزيون المصرى يتم تطويره حاليا"، مشيرًا إلى أن الجميع يتكاتف من أجل تطوير منظومة التلفزيون ليس رياضيا فقط، موجها الشكر لكل العاملين على الحصول على حقوق السوبر الإسبانى لمجهودهم طوال الشهور السابقة.

 

أشار رئيس شركة بريزنتيشن إلى أن هناك محاولات حالية للحصول على حقوق بث مباراة مصر وأوغندا المقرر إقامتها يوم 31 من أغسطس المقبل، فى أوغندا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لبثها على القنوات المصرية المفتوحة.

 

طالب وهبي خلال اتصاله دعم المصريين والجميع لشركة برزينتيشن لاستمرار عملها فى نقل الأحداث العالمية لمصر وإعادة الصناعة المصرية لوضعها الطبيعى.

 

مصر 24 : - الرياضة المصرية: وهبى: نسعى للحصول على حقوق السوبر الأوروبي.. ومباراة الفراعنة وأوغندا على القنوات المصرية مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: وهبى: نسعى للحصول على حقوق السوبر الأوروبي.. ومباراة الفراعنة وأوغندا على القنوات المصرية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق