الرياضة اليوم - اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16/8/2017 الاعلان عن قائمة المنتخب فى مواجهة اوغندا

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار الهامة والتى كان أبرزها إعلان قائمة المنتخب الوطنى التى تواجه أوغندا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

وادى دجلة يُعين مانويل جوزيه مُستشاراً فنياً لقطاع الناشئين

http://www.youm7.com/3372023

تولى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى منصب المستشار الفنى لقطاع الناشئين بنادى وادى دجلة حتى سن 18 عاماً ، بداية من الموسم المقبل بعد توصل الطرفيين لاتفاق مادى.

وقدم الثعلب البرتغالى تصوراً لتطوير قطاع الناشئين لإدارة وادى دجلة فى ظل رغبة النادى فى الاعتماد بشكل كبير على قطاع الناشئين ف تغذية الفريق الأول باللاعبين.

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

 

أثبتت الأشعة التى أجراها أحمد أيمن منصور مدافع المصرى البورسعيدى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

وتعرض اللاعب للإصابة فى مباراة فريقه أمس أمام النادى الأهلى بنهائى كأس مصر والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

احمد ايمن منصور
احمد ايمن منصور

 

أعلنت الأمانة العامة لـ"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" أكبر مبادرات تنموية ومجتمعية وإنسانية ترشيحها للحكم الدولي المصري اجهاد جريشة للمنافسة على الجائزة التي يتنافس عليها المبدعون من كافة أنحاء الوطن العربي.

جهاد جريشة
جهاد جريشة

 

أوضح مسئولو نادي الاتحاد السكندري حقيقه التعاقد مع لاعب إسرائيلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال جاسر منير المدير التنفيذي للاتحاد السكندري لـ " اليوم السابع" إن عبدالله جابر لاعب الفريق الجديد فلسطيني الجنسية من مواليد مدينة القدس، مشددا على أن إدارة ناديه تأكدت من هذا الأمر قبل إبرام التعاقد.

أكد أسامة نبيه مدرب عام المنتخب الوطنى الأول، أن المنتخب سيخاطب بيدفيست الجنوب إفريقى من أجل ضم عمرو جمال لاعب الفريق إلى معسكر المنتخب المقبل، بعدما أصبح لاعبا محترفا.

عمرو جمال 2
عمرو جمال 2

وقال نبيه لـ"اليوم السابع" إن عمرو جمال سيكون بديلا لعمرو وردة بعد استبعاده من صفوف المنتخب، مؤكدا أن القائمة تضم حاليا 4 مهاجمين هم كوكا وعمرو جمال وحسام حسن ومحمود كهربا.

وافق نادى إنبى بشكل رسمى ونهائى على انتقال الثنائى عبد الله جمعة ومحمد الشامى لصفوف نادى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى الجارى بعد اتفاق الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

ورفض نادى إنبى كافة العروض المقدمة بخصوص التعاقد مع عبد الله جمعة و محمد الشامى بعد الاتفاق مع الزمالك على كافة تفاصيل الصفقة بالساعات الأخيرة.

يحصل كل لاعب فى فريق الأهلى على 65 ألف جنيه مكافأة الفوز بكاس مصر وفقاً للائحة الفريق التى أعدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16/8/2017 الاعلان عن قائمة المنتخب فى مواجهة اوغندا مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16/8/2017 الاعلان عن قائمة المنتخب فى مواجهة اوغندا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق