الرياضة اليوم - بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف قيمة التبرعات المالية للنادى فى عهده

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم:

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه يتقدم بالشكر إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجموعة حديد المصريين، على تبرعه بـ70 طن حديد من أجل بناء مسجد النادى، وكذلك رجل الأعمال جمال الجارحى على تبرعه بكميات من الحديد أيضاً لاستكمال بناء المسجد، مؤكداً إنهما يتبرعا لفعل الخير من أجل بناء بيوت الله وليس لمرتضى منصور.

وأضاف رئيس نادى الزمالك أنه يتقدم بالشكر أيضاً لهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، على تبرعه بجميع الألوميتال المتواجد في منشآت النادي والمبنى الاجتماعي الجديد وهو ما يزيد قيمته عن 2 مليون جنيه وفى الوقت الحالي سعره يصل إلى 6 مليون جنيه.

وكشف مرتضى منصور عن تقديم محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، بمجموعة من الأتوبيسات الصغيرة للفرق الرياضية بالنادي لكرة اليد والسلة والطائرة بخلاف 7 شاشات عرض كبيرة وأن مدير النادي سوف يتسلم الدفعة الأولى يوم الخميس المقبل.

وأكد رئيس نادى الزمالك أن الخميس المقبل ستجمعه جلسة مع مسئولي بريزنتيشن لإنهاء بعض الأمور والاتفاق على تفاصيل تجديد عقد الرعاية -وفقاً لما جاء فى الموقع الرسمى للزمالك-.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف قيمة التبرعات المالية للنادى فى عهده مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف قيمة التبرعات المالية للنادى فى عهده".

أخبار ذات صلة

0 تعليق