الرياضة اليوم - أيمن حفنى يشارك تدريجيا مع الزمالك وعودة عاشور

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: شارك أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق اليوم وذلك ووفقا للبرنامج الموضوع له من الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي لتجهيزه بشكل جيد للعودة للمشاركة  خلال المباريات المقبلة بالدروي العام بعد شفائه من الإصابة.

أيمن حفنى فى مران اليوم
أيمن حفنى فى مران اليوم

أيمن حفنى يسابق الزمن للوصول إلى الجاهزية وعودة عاشور

ويسعى جهاز الزمالك لتجهيز أيمن حفنى بدنيا ليكون جاهرا للعودة للمباريات بكامل لياقته البدنية من خلال برنامج بدني مكثف، حيث يسابق أيمن حفنى الزمن للوصول إلى الجاهزية المناسبة للمشاركة فى مباريات الزمالك.

أيمن حفنى خلال مران الزمالك اليوم
أيمن حفنى خلال مران الزمالك اليوم

كما انتظم صلاح عاشور مهاجم الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق بعد تأكد شفائه من الإصابة التى كان يعاني منها والتى كانت عبارة عن كدمة في كعب القدم، حيث أصبح جاهزا لتدعيم الفريق بداية من مواجهة الداخلية المقبلة، المقرر لها يوم الأحد، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز، إلا أن الجهاز الفنى لن يجازف به خاصة لرغبته فى الانتهاء من التأهيل بالشكل الأمثل قبل المشاركة فى المباريات.

صلاح عاشور وأيمن حفنى فى المران
صلاح عاشور وأيمن حفنى فى المران

أيمن حفنى غاب بالكأس والبطولة العربية وافتتاح الدورى

ولم يشارك أيمن حفنى مع الزمالك وغاب عن بعض مباريات نهاية الموسم الماضى بمسابقة كأس مصر أمام طلائع الجيش بدور الـ8، ثم المصرى بدور الـ4 قبل توديع المنافسة أو خلال البطولة العربية التى غابها خلالها أيمن حفنى عن مباريات الزمالك الثلاثة بالبطولة، قبل توديعها من دور المجموعات، كما لم يشارك فى أولى مباريات فريقه بمسابقة الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربى بالأمس.

أيمن حفنى فى مران اليوم بنادى الزمالك
أيمن حفنى فى مران اليوم بنادى الزمالك

 

مصر 24 : - الرياضة اليوم - أيمن حفنى يشارك تدريجيا مع الزمالك وعودة عاشور مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - أيمن حفنى يشارك تدريجيا مع الزمالك وعودة عاشور".

أخبار ذات صلة

0 تعليق