اخبار الرياضة في مصر جوزيه: منتخب مصر لم يعد كبيرًا .. وهذه ميزة صلاح وكوبر - اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017

اخر الاخبار- حدد مانويل جوزيه، مزايا محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وكذلك هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، مضيفًا أن منتخب مصر لم يعد كبيرًا مثلما كان في الماضي.

وقال المدير الفني الأسطوري للأهلي: "صلاح لاعب رائع للغاية لديه الكثير من المميزات، فهو لا يسدد مباشرة أو يمرر ليتخلص من الكرة بل على العكس ينتظر الوقت المناسب ليتخذ قراره المناسب وهو يتطور كثيرا من فترة لأخرى".

وأضاف خلال استضافته بقناة (ON E) مساء الأربعاء: "كما أن صلاح يستطيع قراة المباراة بطريقة رائعة ما يفيد الفريق الذي يلعب له ورأينا ذلك مع منتخب مصر وليفربول مؤخرا، ويورجن كلوب سيطوره أكثر فهو مدرب مميز وصلاح الآن يسجل في كل مباراة هدفا على الأقل".

وواصل المدرب البرتغالي"صلاح لعب في فريق قمة في سويسرا هو بازل ولكن الدوري السويسري ليس قوي للغاية وانضم لتشيلسي وروما وفيورنتينا، فلا يوجد لاعب في مصر لعب لكل الأندية الكبرى أعتقد سوى أحمد حسام "ميدو" وبالتأكيد صلاح يسير بشكل مميز للغاية".

وانتقل المدير الفني الأسبق للأهلي للحديث عن منتخب مصر، قائلاً: "لقد خسر منتخب مصر أمام أوغندا وهو ليس فريقا كبيرا، لكن مصر أيضا ليست فريقا كبيرا مثل الماضي، لأنه يعيش نهاية جيل سابق ووجود جيل جديد، فلا يوجد من الماضي سوى لاعبين أو ثلاثة فقط".

إلا أن مانويل جوزيه أشاد بكوبر، مؤكدًا أنه نجح في استغلال كل القدرات المتاحة، وطوعها لصالح الفريق، ويسير بخطى ثابتة نحو التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

مصر 24 : - اخبار الرياضة في مصر جوزيه: منتخب مصر لم يعد كبيرًا .. وهذه ميزة صلاح وكوبر - اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة في مصر جوزيه: منتخب مصر لم يعد كبيرًا .. وهذه ميزة صلاح وكوبر - اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017".

قد تقرأ أيضا