اخبار الرياضة في مصر ساسي: لا نخشى الأهلي .. وسنفرض أنفسنا في برج العرب - اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- أكد الفرجانى ساسي نجم وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي أن فريقه لا يخشى مواجهة الاهلي، مشدداً على أن المنافس فريق كبير ولديه سمعة جيدة في كرة القدم الإفريقية لكن الجميع يعلم ما الذي يجب فعله.

ويواجه الاهلي نظيره التونسي في مباراة ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب يوم السبت المقبل.

وشدد ساس على أنه وزملائه يأملون في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة برج العرب لتسهيل مهمة العودة في تونس، مشدداً على أن الترجي سيحاول فرض أسلوبه على المباراة منذ بدايتها حتى لا تتعقد الأمور بالنسبة لهم.

وقال الفرجانى فى تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "الأهلي فريق كبير لكننا نسعى للفوز بالبطولة، إنها الحلم الأكبر لنا كلاعبين وجماهير، ومن يريد الفوز عليه أن يواجه أي فريق، والجميع يعلم ما الذى يجب علينا القيام به فى المباراة".

واختتم لاعب الترجي والمنتخب التونسي تصريحاته قائلاً: "ندرك أننا سنواجه فريق كبير وعريق، لكننا لا نخشى مواجهته، سنعمل على أن نسجل هدفا فى القاهرة ونفرض أسلوب لعبنا، هذا سيسهل علينا لقاء العودة فى تونس".

 

مصر 24 : - اخبار الرياضة في مصر ساسي: لا نخشى الأهلي .. وسنفرض أنفسنا في برج العرب - اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة في مصر ساسي: لا نخشى الأهلي .. وسنفرض أنفسنا في برج العرب - اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق