عاجل

الرياضة اليوم - "نيبوشا" يؤجل ضم معاونه الثانى بالزمالك بسبب العدد

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: قرر المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك، تأجيل ضم معاون ثان له خلال الفترة الحالية، بسبب عدد جهازه الحالى، بعدما ضم مواطنه المونتينجرى ماركو يوفانوفيتش، حيث كان من المقرر أن يضم مساعدا ثانيا له قبل أن يستقر على تأجيل الأمر.

من المقرر أن يحسم نيبوشا ضم معاون ثانى له من الخارج من عدمه، خلال الفترة المقبلة، حيث يقيم الفترة الجارية فى العمل مع الجهاز الحالى، لحسم إمكانية صرف النظر عن الأمر من عدمه.

ويضم جهاز نيبوشا حاليًا كلاً من: "حسين السيد مدير الكرة، طارق يحيى المدرب العام، مدحت عبد الهادى مدرب، أيمن طاهر مدرب حراس الفريق، أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى وأحمد زاهر المدير الإدارى بخلاف باقى الإداريين والجهاز الطبى للفريق".

كان من المقرر أن يخطر نيبوشا، مسئولى الزمالك، خلال الأسبوع الجارى، باسم معاونه الثانى إلا إنه ما زال يدرس الأمر حيث قرر إرجاءه للانشغال بمواجهة الداخلية، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - "نيبوشا" يؤجل ضم معاونه الثانى بالزمالك بسبب العدد مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - "نيبوشا" يؤجل ضم معاونه الثانى بالزمالك بسبب العدد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق