الرياضة المصرية: تعرف على موقف معروف يوسف في الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث تعرف على موقف معروف يوسف في الزمالك وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

نفى  أسامة فرحات وكيل أعمال النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق،إخطاره لأيا من مسئولى الزمالك بشكل رسمى برحيل اللاعب فى شهر يناير المقبل، إلا إنه سيبدأ خلال الشهر الجارى الحديث مع اللاعب حول العروض المختلفة سواء داخليا أو خارجيا بعد تصريحات إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة.

 

أضاف وكيل أعمال معروف يوسف أن اللاعب بشكل كبير فى حالة رحيله سيكون انتقاله خارجيا، مضيفاً إنه فى حالة انتقاله لأى ناد فى مصر سيكون للمقاولون العرب أو وادى دجلة فقط، كما أوضح أن اللاعب تلقى عروض من الرائد والاتفاق من السعودية قبل بداية الموسم وكذلك من الإمارات الإماراتى.

 

وكان إسماعيل يوسف قد أكد إن معروف يوسف بات قريبا من الرحيل عن صفوف الزمالك فى يناير على سبيل الإعارة خارجيا وأكد وكيله أن اللاعب لا يمتلك عروض رسمية من أي ناد خارج فى الوقت الحالى

مصر 24 : - الرياضة المصرية: تعرف على موقف معروف يوسف في الزمالك مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: تعرف على موقف معروف يوسف في الزمالك".

أخبار ذات صلة

0 تعليق