الرياضة المصرية: شاهد .. البدري يبلغ رئيس الأهلى برغبته في الاستغناء عن متعب

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث شاهد .. البدري يبلغ رئيس الأهلى برغبته في الاستغناء عن متعب وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي من محمود طاهر رئيس النادي الاستغناء عن عماد متعب مهاجم الفريق بعد الأزمة التي نشبت في مباراة الاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز. 

 

تحدث البدري هاتفيا مع طاهر عقب مباراة الاتحاد السكندري وقال لرئيس الأهلى : "أنا مش عايز متعب في الفريق ثاني ، شفت بيعمل ايه واسأل سيد عبد الحفيظ وكلنا كنا قاعدين".

 

وانتهت المكالمة علي تحديد مصير متعب غدا الجمعة بشكل رسمي.

 

كان متعب ألقى عماد متعب مهاجم الاهلي قميص الاحماء علي الأرض اعتراضا علي تأخر الدفع به في مباراة الاتحاد السكندري المقامة باستاد السلام في الجولة الخاسمة بالدوري المصري.

 

ورغم ان متعب كان الخيار الثالث للبدري الا ان الأخير تراجع عن الدفع به بعد القائه القميص وقرر الدفع باكرم توفيق ، ليقول متعب ويوجه له اللوم : منا واقف من بدري وبسخن انزل دلوقتي اعمل ايه!

 

المثير أن تصرف متعب الذى جاء فى الدقيقة 83  لم يلق قبول الجماهير التى تواجدت فى المدرجات، رغم التعاطف الكبير معه فى أوقات سابقة، لكن ما فعله اللاعب المخضرم يتنافى مع مبادئ القلعة الحمراء، ليلقى هتافات معادية تجاه القاء قميص الأهلى على الأرض.

 

 

مصر 24 : - الرياضة المصرية: شاهد .. البدري يبلغ رئيس الأهلى برغبته في الاستغناء عن متعب مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: شاهد .. البدري يبلغ رئيس الأهلى برغبته في الاستغناء عن متعب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق