عاجل

اخبار الرياضة في مصر خالد زين يدرس الانسحاب من أمام حطب في انتخابات اتحاد البحر المتوسط - اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار-  

يدرس خالد زين الدين الرئيس السابق للجنة الأولمبية، الانسحاب من أمام المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية الحالي في انتخابات منصب نائب رئيس اتحاد دول البحر المتوسط والتي تجرى اليوم، الجمعة في مدينة تراجونا الإسبانية.

ويتنافس زين الدين مع حطب المرشح من جانب مصر، على منصب نائب رئيس الاتحاد، حيث يلقى رئيس اللجنة الأولمبية دعما كبيرا بفضل وجود الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، واللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادات الإفريقية "أوكسا"، والمهندس شريف العريان عضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث بجانب ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، معه لدعمه.

أوضحت مصادر أن هشام حطب يلقى دعما من جانب 70 صوتا من جانب جميع الأصوات في حين لم يجد زين أي دعم وهو ما جعله يدرس الخروج من الانتخابات.

وقال زين في إسبانيا إنه يدرس الانسحاب بشكل رسمي حفاظا على سمعة مصر، ولكنه لم يتقدم حتى الآن بأي طلب رسمي للخروج من المعركة الانتخابية في الانتخابات التي تجرى في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

مصر 24 : - اخبار الرياضة في مصر خالد زين يدرس الانسحاب من أمام حطب في انتخابات اتحاد البحر المتوسط - اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة في مصر خالد زين يدرس الانسحاب من أمام حطب في انتخابات اتحاد البحر المتوسط - اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق