عاجل

الرياضة المصرية: السبب الحقيقى فى عدم سفر عماد وحيد مع بعثة اليد إلى تونس

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث السبب الحقيقى فى عدم سفر عماد وحيد مع بعثة اليد إلى تونس وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

كشفت الساعات الأخيره عن حالة حالة الغضب التى يعيشها عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، بعد إستبعاده من قائمة محمود طاهر، التى سيدخل بها السابق الإنتخابى المقبل، وعبر وحدي عن غضبه صراحة من خلال عدم السفر مع بعثة فريق اليد أمس إلى تونس، والتى تشارك حاليا فى بطولة أفريقيا للأندية، حيث كان من المفترض أن يكون وحيد هو رئيسا للبعثة وفق القرار الذى إتخذه مجلس الإدارة فى إجتماعه الأخير.

ويتمسك وحيد بدخول السابق الإنتخابى، وينتظر لاخر لحظة إشارة من رئيس النادى الحالى للدخول معه ضمن القائمة، فى الوقت الذى يؤكد فيه المقربون من طاهر، أن هذا القرار أصبح فى غاية الصعوبة وأنه خارج القائمة بسبب التجاوزت التى صدرت منه فى الفترة الماضية.

ودخل وحيد فى أكثر من أزمة، اخرها المشهد الغير لائق مع خالد مرتجى، نجل الفريق عبدالمحسن مرتجى، عندما تطاول عليه وسط أعضاء النادى، وهو ما تسبب فى تأزم موقفه بشدة، حيث طالب أنصار طاهر بضرورة إستبعاده.

مصر 24 : - الرياضة المصرية: السبب الحقيقى فى عدم سفر عماد وحيد مع بعثة اليد إلى تونس مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: السبب الحقيقى فى عدم سفر عماد وحيد مع بعثة اليد إلى تونس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق