الرياضة اليوم - اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17/10/2017 صدمة عاشور قبل مواجهة النجم

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 17 / 10 / 2017  العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة النجم الساحلى يوم الاحد المقبل فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأمن يسمح لجماهير النجم الساحلى بحضور مباراة الأهلى بجواز السفر

قررت الجهات الأمنية فى الإسكندرية، تخصيص مدرج الدرجة الثالثة يمين لجماهير النجم الساحلي في لقاء الأهلي المُقرر له الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عامر حسين رئيس منطقة الاسكندرية لـ"اليوم السابع" إن المُدرج بالكامل سيتم تخصيصه بالكامل لجمهور النجم، إنه سيتم السماح بدخول حاملي جواز السفر والدعوات فقط من جماهير النجم الساحلي وبأي عدد، مثلما فعل مسئولي النجم مع جمهور الأهلي في لقاء الذهاب بملعب سوسة.

الاهلى-1
الاهلى

 

الأهلى يؤكد انتهاء أزمة "متعب" وصعوبة مشاركة عاشور أمام النجم

قال سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، إن أزمة عماد متعب مهاجم الفريق انتهت تماما ولا وجود لها في الوقت الحالي.

واعترض متعب خلال مباراة الاتحاد السكندري على الاستعانة به في الدقائق الأخيرة، بل وألقى قميص الإحماء أرضا، ليقرر حسام البدري بعدها استبعاده من لقاء الرجاء الذي أقيم أمس"الاثنين" بالدوري.

وقال معوض  إن الخلاف بين متعب وجهاز الأهلي لم يتعد حدود وجهات النظر واللاعب يشارك في التدريبات حاليا بشكل طبيعي.

في سياق آخر، كشف معوض عن صعوبة لحاق حسام عاشور بمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الاحد القادم بالبطولة الافريقية، مشيرا إلى أن معاناة عاشور من آلام في العضلة الضامة قد تطول لذا من الصعب مشاركته أمام النجم.

رسميا.. حسام عاشور يغيب عن الأهلى أمام النجم الساحلى

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، صدمة كبيرة، بعد تأكد غياب حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، عن مباراة النجم الساحلي، المقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري، بإياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت الأشعة التي خضع لها اللاعب اليوم، الثلاثاء، إصابته بمزق في العضلة الضامة، وتأكد غيابه عن لقاء النجم الساحلي الهام للغاية.

فريق الأهلى
فريق الأهلى

 

أحمد عادل يغيب عن مران الأهلي الجماعي

غاب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى عن المران الجماعي للفريق اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة النجم الساحلي فى دوري أبطال أفريقيا.

شريف إكرامى يشارك بمران الأهلى بعد التخلص من آلام الضامة

انتظم شريف إكرامي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي في مران الفريق المقام اليوم، الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

كان إكرامي تغيب عن مباراة الرجاء التي أقيمت يوم أمس، الاثنين، بملعب استاد السلام، بسبب معاناته من ثقل في العضلة الضامة تعرض له مؤخرًا.

الخطيب يظهر فى الجزيرة ومحمود طاهر يضع الرتوش الأخيرة على قائمته الانتخابية

شهد محمود الخطيب، المرشح المحتمل لرئاسة النادى الأهلي، مباراة ودية تجمع بين مجموعة من نجوم القلعة الحمراء بمقر النادى فى الجزيرة، وتواجد الخطيب فى المباراة الودية فى حضور نجوم الأهلى القدامى، محمد رمضان وخالد بيبو ومحمد عمارة ووليد صلاح وياسر ريان، إلى جانب زكريا ناصف، فى الوقت الذى يواصل محمود طاهر رئيس الأهلى الإعداد لقائمته التى سيخوض بها المعترك الانتخابى، حيث يهدف طاهر للاستعانة بشخصيات ذات ثقل داخل القلعة الحمراء.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

 

 

 

مصر 24 : - الرياضة اليوم - اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17/10/2017 صدمة عاشور قبل مواجهة النجم مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17/10/2017 صدمة عاشور قبل مواجهة النجم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق