الرياضة المصرية: خالد عيد : الاصابات حرمتنا من الفوز علي الطلائع

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث خالد عيد : الاصابات حرمتنا من الفوز علي الطلائع وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

يؤمن خالد عيد المدير الفني لنادي طنطا أن فريقه كان يستحق الفوز في مباراته اليوم أمام طلائع الجيش علي ملعب جهاز الرياضة العسكري .

وتعادل طنطا وطلائع الجيش سلبيا في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصرى ليرتفع رصيد كل منهما الي النقطة السابعة .

وأكد عيد في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة"، أن الإصابات التى يعانى منها الفريق تؤثر عليه في المباريات، ولو لعبنا اليوم بصفوف مكتملة لكان للفريق شأن خر في هذا اللقاء ، مضيفا انه اجري تغييرين اضطرارين اليوم بخروج حمادة الغنام ومحمد مرسي بسبب الاصابة وهو ما عطل الفريق، مضيفا :" لم نستغل النقص العددي لفريق الأسيوطي، كما أهدرنا العديد من الفرص السهلة بسبب نقص خبرة اللاعبين".

واختتم عيد ان طنطا بمجرد انتهاء مباراة طلائع الجيش اغلق هذا الملف تماما واصبح تفكيره منصب علي المباراة القادمة له في الدوري من اجل التركيز فيها، ومعالجة الأخطاء حتى لا تتكرر من جديد.

 

مصر 24 : - الرياضة المصرية: خالد عيد : الاصابات حرمتنا من الفوز علي الطلائع مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: خالد عيد : الاصابات حرمتنا من الفوز علي الطلائع".

أخبار ذات صلة

0 تعليق