الوطن: الحلقة العاشرة من الفتوة.. لحظات من الحنين والذكريات والرومانسية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حنين وذكريات ومشاهد رومانسية.. ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل الفتوة، للفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، الذي يعرض عبر قناة "الحياة"، في الساعة الثانية عشرة صباحا.

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل الفتوة

البداية كانت مشهد جمع الثلاثي حسن وعزمي وجميلة، ياسر جلال وأحمد صلاح حسن ونجلاء بدر، داخل إحدى "الخمارات" بالجمالية، وهم يتذكرون عندما كانوا أطفالا ويتغنون معا، ليسترجعون ذكرياتهم بالغناء مرة أخرى. 

وبعد ذلك اليوم، ذهبت جميلة إلى صديقتها زينب شقيقة حسن، لمقابلتها بعد غياب طويل، ليتبادلا الحديث وتخبرها بما تشعر به تجاه حسن من مشاعر حب. 

وبمشهد يحمل الكثير من معاني الأبوة، استطاع حسن احتواء ابنته "نور"، أثناء تعليمها استخدام "النبوت"، إذ حاول تهدئتها عندما أخبرته عن رفضها لزواجه، كونها علمت أن جدتها تبحث عن عروسة من أجل "حسن". 

وجمع المسلسل كل من حسن وليل، ابنة المعلم صابر أبو شديد، بمشهد رومانسي، انتهى برغبة ليل في مقابلة ابنة حسن نورا والتعرف عليها، فيما بدأ الفتوات بفرض أموال إضافية على الفقراء.

ويُعيد المسلسل، الدراما لعصر الفتوات في حي الجمالية، وذلك من خلال شخصية "حسن الجبالي"، الذي يسعى لنصرة الضعفاء والمساكين، فيما يفرض "عزمي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد صلاح حسني الإتاوات على الناس، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة "الفتوة"، أحمد خليل، رياض الخولي، إنعام سالوسة، ليلي أحمد زاهر وكوكبة من النجوم، من تأليف هاني سرحان.  

هذا المحتوي ( الوطن: الحلقة العاشرة من الفتوة.. لحظات من الحنين والذكريات والرومانسية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق