الوطن: لواء سابق: المواطن الشريف مصدر معلومات الأمن الوطني

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق، إنّ المواطن المصري الشريف هو مصدر معلومات الجهات الأمنية والأمن الوطني، ومن خلالها يتم القضاء على العناصر الإرهابية في مدينة بئر العبد بشمال سيناء.    

وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة قناة "إكسترا نيوز"، والذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، أنّ الضربة الاستباقية التي تمت ليلة أمس، نفذتها مجموعة من جهاز الأمن الوطني وقوات إنفاذ القانون والأمن المركزي، وأسفرت عن مقتل 18 إرهابيا، كانوا يخططون لارتكاب جرائم أخرى في سيناء.

وأشار "المقرحي" إلى أنّ مسلسل "الاختيار" ناجح ويُشاهده الجميع في المنطقة العربية، لافتا إلى أنّه رفع الروح المعنوية للشعب العربي خاصة في فئة الشباب، إذ يحكي وقائع عاشها الشباب.

وأكد أنّ المسلسل يعرض وقائع حقيقية حدثت على أرض الواقع وليست خيالية، وحين وجد الإرهابيون هذا الالتفاف حاولوا ضربه، لكن المحصلة النهائية أنّ الالتفاف والتعاطف زاد بين الشعب والقوات المسلحة والشرطة.

هذا المحتوي ( الوطن: لواء سابق: المواطن الشريف مصدر معلومات الأمن الوطني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق