الوطن: عزل قها: المسؤولية المجتمعية واجب على الجميع "لازم نبقي أيد واحدة"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه مستشفى عزل مصابي كورونا بقها في محافظة القليوبية نصيحة جديدة للمواطنين في إطار الدور التوعوي له في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد المستشفى عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأحد "أن المسؤولية المجتمعية واجبنا جميعا والكل يجب أن يكون يد واحدة لمكافحة انتقال العدوى بكورونا".

وناشد المستشفى في رسالته الشباب بالبدء في توعية جيرانه في الشارع والمواصلات حيث يجب أن يتم توعية الناس لأن المرحلة تتطلب أن نكون جميعا يد واحدة ليحفظ الله مصر وأهلها.

كما وجه المستشفى التحية لمحمود أبو الهدى "الممرض الفريد" كما لقبته، موضحا أنه نموذج فريد مجتهد أمضى في العمل ٣٠ يوما متواصلا في الحجر الصحي، يعمل بجد وحب بدون أي ملل أو تعب أو شكوى، ومحبوبا من الجميع سواء الفريق الطبي أو المرضى وله دور نفسي رائع مع المرضى وخصوصا كبار السن، مما كان يحتم على الإدارة نقل بعض المرضى الذين كانوا يعانون مشاكل نفسية نتيجة العزل أو انتكاسات في التحاليل إلى الغرف التي كان محمود مسؤول تمريض عنها ورفاقه لثقتهم فيه وفي اهتمامه بأدق التفاصيل مما كان ينعكس بنتائج مبهرة على تلك الحالات.

هذا المحتوي ( الوطن: عزل قها: المسؤولية المجتمعية واجب على الجميع "لازم نبقي أيد واحدة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق