الوطن: مهداة من مؤسسات وشركات.. مستشفى حميات قنا تستقبل مستلزمات وأجهزة طبية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مستشفى الحميات بقنا استلمت أجهزة ومستلزمات طبية، مقدمة من مؤسسات روتاري هليوبوليس الشروق، والمؤسسة المصرية للزكاة، وخريجي مدارس بورسعيد، وشركة "مصر" للتبريد والتكييف، وذلك  بهدف رفع كفاءة المنظومة الطبية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق آخر، ناقش محافظ قنا مع مسؤولي مركز الارشاد الوراثي بمديرية الصحة آلية تنفيذ مبادرة "أطفال التمثيل الغذائي"، بالتنسيق بين مديريات الصحة والتضامن الاجتماعي والتموين، والتي تستهدف الأطفال في محافظة قنا وجنوب الصعيد من مرضى الـ"PKU" (أحد أمراض التمثيل الغذائي وهو مرض جيني وراثي)، حيث تهدف المبادرة الى تأمين التحاليل اللازمة لتشخيص ومتابعة المصابين بهذا المرض، وتوفير الغذاء التكميلي الخاص بهم.

كما تهدف المبادرة إلى تقديم الدعم المادي لأسر المرضى غير القادرين، وتوفير الدعم النفسي والمعنوي للمرضى وذويهم، وكذلك برامج علاج طبيعي لهم ودمجهم في المجتمع والمدارس، إضافة إلى عمل توعية مجتمعية شاملة بالمرض وخطورته وأسبابه، وكيفية التعامل معه.

هذا المحتوي ( الوطن: مهداة من مؤسسات وشركات.. مستشفى حميات قنا تستقبل مستلزمات وأجهزة طبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق