الرياضة المصرية: أحمد سليمان يرد على قرار استبعاد العتال بمؤتمر صحفي الأحد المقبل

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث أحمد سليمان يرد على قرار استبعاد العتال بمؤتمر صحفي الأحد المقبل وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

يعقد أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة بانتخابات نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً يوم الأحد المقبل أمام مقر وزارة الرياضة للرد على قرارات مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

يأتي ذلك في أول رد فعل لأحمد سليمان  من توصية مجلس الإدارة باستبعاد هاني العتال من انتخابات نادي الزمالك.

علم "سوبر كورة" اعتزام قائمة أحمد سليمان إقامة مؤتمر صحفي ضخم من أمام وزارة الرياضة يوم الأحد المقبل  للحديث عن آخر مستجدات قائمته في ماراثون الانتخابات والتي كان آخرها استبعاد هاني العتال المرشح لمنصب نائب الرئيس بقرار من مجلس إدارة النادي.

وتضم قائمة أحمد سليمان في الانتخابات القادمة  كلا من هاني العتال ، سيف العماري في منصب أمين الصندوق ، وفي العضوية مصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج ومحمد أبو العلا وحسين السمري. 

مصر 24 : - الرياضة المصرية: أحمد سليمان يرد على قرار استبعاد العتال بمؤتمر صحفي الأحد المقبل مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: أحمد سليمان يرد على قرار استبعاد العتال بمؤتمر صحفي الأحد المقبل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق