الوطن: مسلسل بـ 100 وش الحلقة 10.. عصابة عمر وسكر تنجح في سرقة الـ20 مليونا

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بـ 100 وش استكمال سيرها في إتجاهين متوازيين، الأول محاولة أقارب عم غزال استخراج شهادة وفاة له وإعلام وراثة وإيقاف تعاملاته بالبنوك حتى يتمكنوا من الحصول على ميراثه، والثاني محاولة عصابة سكر وعمر إتمام عمليتهما والحصول على الأموال قبل أن يتمكن أقارب غزال من مرادهم.

في الوقت الذي اتفق فيه أقارب عم غزال على دفنه والبدء في إجراءات الميراث، كانت العصابة تصمم على استكمال العملية والالتفاف حول سباعي من أجل التركيز وعدم إفساد الأمر مرة أخرى، لتبدأ المحاولة الرابعة لدخول البنك والحصول على الأموال، وهي المحاولة التي بدا فيها سباعي في قمة تركيزه ويؤدي دور المحام على أكمل وجه.

أقارب عم غزال حاولوا استخراج شهادة وفاة له، ليفاجئوا باستخراج شهادة وفاة منذ أسبوع عن طريق نجله، ويطلبوا تحرير محضر إثبات حالة، وفي قسم الشرطة اتهموا مكتب صحة شبين الكوم بالتواطؤ مع الشخص الذي إدعى أنه نجل عم غزال، إلا أنهم تلقوا صدمة أخرى بأن بطاقته صحيحة وغير مزورة، ليصمموا على المحضر وتشريح الجثة.

على الجانب الآخر، يصل سباعي إلى مدير البنك الذي أخبره أن إخطار البنك المركزي والموافقة تستغرق حوالي 3 أيام، ليطلب استثناء بإرسال الأوراق وطلب الموافقة في نفس اليوم لسفر موكله إيهاب غزال قبل المدة المحددة، وبالفعل وصلت الموافقة واستدعى سباعي عمر وسكر، الذين وصلا للبنك في شخصية نجل عم غزال وصديقته البولندية وبدأت إجراءات تسليم الأموال.

عقب صدمة أقارب عم غزال حاولوا مع المحامي الخاص بهم الحصول على أي أوراق أو مستندات رسمية تمكنهم من إيقاف تعاملات عم غزال في البنوك لحين انتهاء إجراءات تشريح الجثة التي تستغرق من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وبالفعل حصلوا على رقم حسابه وطلب المحامي من أحد معارفه في البنك المركزي إيقاف التعاملات عليه.

في نفس التوقيت، كان سباعي وعمر وسكر ينتظرون إنهاء إجراءات استلام الأموال، وهي الإجراءات التي انتهت بالفعل واستلموا الأموال وخرجوا بها من البنك قبل أن يستطيع محام أقارب غزال إيقاف التعامل على حسابه البنكي، ليعودوا إلى المخزن للاحتفال مع باقي العصابة على أنغام أغنية "مليونير".

مسلسل "بـ100 وش"، بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكري، من تأليف أحمد وائل، ويعرض على قناة "الحياة" و"دبي" الساعة 7:30 مساء، بالإضافة إلى قناتي "دبي" و"الحياة دراما". 

هذا المحتوي ( الوطن: مسلسل بـ 100 وش الحلقة 10.. عصابة عمر وسكر تنجح في سرقة الـ20 مليونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق