عاجل

الرياضة اليوم - لازم تعرف.. " والدتك مريضة" تحسم صفقة انتقال لاعب المحلة للأهلى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: يٌعد عمرو الحديدى من أبرز لاعبى النادى الأهلى فى فترة التسعينات، حيث تم التعاقد معه قادما من غزل المحلة بعد تألقه مع فريقه "الفلاحين".

الحديدى
الحديدى

فى موسم 1993/1994 ، تلقى عمرو الحديدى لاعب فريق غزل المحلة مكالمة هاتفية من مجهول يقول له "والدتك تريدك وهى مريضة" وعليه أن يكون فى القاهرة فجرا لأمر ضرورى ، وبالفعل تحرك اللاعب من المحلة عائدا إلى القاهرة للإطمئنان على والدته ، ووصل إلى المنزل الثالثة والنصف فجرا ، ليتلقى اتصالا أخر من هذا الشخص المجهول ، ليخبره وقتها أنه أنور سلامة مدرب الاهلى وقتها ، فى الجهاز الفنى الذى يقوده الإنجليزى ألان هاريس، وأن مجلس الفريق الأحمر يجتمع فى النادى وينتظر قدومه .

 

الحديدى لاعبا فى الاهلى
الحديدى لاعبا فى الاهلى

 

 توجه الحديدى إلى مقر الأهلى فى الجزيرة، و كان خاليا من أى شخص، والأقفال تعلو البوابات، ليجد فى النهاية شخصا يسير داخل النادى ، فسأله عن اسمه وبمجرد أن قال له " عمرو الحديدى" فتح له الأبواب وأخطره أن مجلس إدارة النادى مجتمع وفى انتظاره، ودخل إلى غرفة الاجتماعات وأبلغوه برغبتهم فى التعاقد معه، ليوافق على الفور وينضم إلى صفوف القلعة الحمراء .

 

مصر 24 : - الرياضة اليوم - لازم تعرف.. " والدتك مريضة" تحسم صفقة انتقال لاعب المحلة للأهلى مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - لازم تعرف.. " والدتك مريضة" تحسم صفقة انتقال لاعب المحلة للأهلى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق