اخبار الرياضة في مصر تقارير اردنية : نيبوشا قريب من العودة للفيصلي - اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار-  

كشفت تقارير صحفية اردنية أن نادي الفيصلي الأردني يرحب بعودة مدربه السابق المونتينجري نيبوشا يوفينتش على رأس الإدارة الفنية للفريق السماوي وذلك إستغلالاً لموقفه الحائر مابين الإستمرار او الرحيل عن الزمالك.

وقالت التقارير أن هناك إتصالات مكثفة بين مسئولي الفيصلي ونيبوشا للتعرف على موقف المدرب المونتينجري مع الزمالك وهل سيرحل أم يبقى في الفريق الأبيض .

وكان نيبوشا قد أعلن استقالته عقب خسارة الزمالك امام الإسماعيلي ، الا أن مسئولي الزمالك اقنعوه بالبقاء حتى إشعار أخر ليعلق المدرب المونتينجري مصيره حتى تتضح الصورة في الأيام المقبلة .

وكان نيبوشا قد قاد الفيصلي إلى الفوز بلقبي الدوري والكأس في الأردن ، بالإضافة إلى وصوله إلى المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية التي أقيمت بالقاهرة في أغسطس الماضي قبل أن يرحل إلى تدريب الزمالك بداية الموسم الجاري .

 

مصر 24 : - اخبار الرياضة في مصر تقارير اردنية : نيبوشا قريب من العودة للفيصلي - اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة في مصر تقارير اردنية : نيبوشا قريب من العودة للفيصلي - اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق