اخبار المرأة معرض لمؤسسة «غردقه الخير» لتوزيع ملابس العيد مجانا على الأسر الأكثر احتياجا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

وسط اجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا أطلقت مؤسسة «غردقة الخير» معرضا خيريا يضم مجموعة كبيرة من الملابس الجديدة والمستعملة لتوفير الملابس للأسر الأكثر احتياجآ بالمجان ويستمر حتي يوم 24 مايو الحالي وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك حيث قامت الدكتور يسرا عطية نائب محافظ البحر الاحمر بافتتاح المعرض.

ويتم توزيع قطعتين من الملابس على كل فردحيث تم توزيع الملابس على الايام القادمة لكي يتم عرض تشكيلة جديدة من الملابس كل يوم ويتم السماح بدخول ٥ أشخاص في كل مرة للمعرض.

واكد الدكتور رضا النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة غردقه الخير إن المعرض يأتي في إطار مساعدات مؤسسات المجتمع المدني للأسر الأكثر احتياجا لافتاً إلى توفير الملابس للأسر والمعرض، ولعدم وجود تزاحم بين الزوار سمحنا فقط لكل خمسة أشخاص تدخل المعرض لتختار ما يلزمها من الملابس وعقب الانتهاء تدخل المجموعة الثانية حتي انتهاء المعرض.

ووضح محمد مختار، المدير التنفيذي للمعرض أن الملابس المستعملة تم غسلها ثم جرت عمليه الكي، وتم تعقيمها، إضافة للملابس الجديدة، ووفرنا سيارات سياحية لنقل الأسر من مقار سكنهم حتى المعرض والعودة حتى لا يتحملون تكاليف المواصلات.

واكد محمود دار، الأمين العام للمؤسسة، إلى أن المعرض يستهدف المئات من الأسر الفقيرة ويقام للعام السادس على التوالي للأسر الأكثر احتياجا من ملابس الأطفال والسيدات والشباب.

كانت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر،قد افتتحت المعرض الخيري لمؤسسة غردقة الخير لتوزيع الملابس على الأسر الاكثر احتياجا بمدينة الغردقة.

واكدت عطية أن المحافظة تشجع أي مشروع يهدف إلى خدمة المواطنين وخاصة الأسر الأكثر.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    10,829

  • تعافي

    2,626

  • وفيات

    571

هذا المحتوي ( اخبار المرأة معرض لمؤسسة «غردقه الخير» لتوزيع ملابس العيد مجانا على الأسر الأكثر احتياجا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق