الامارات اليوم بالفيديو.. بدء تنفيذ برنامج التعقيم الوطني.. والتزام ملحوظ بتقييد الحركة المرورية

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع بدء تنفيذ البرنامج الوطني للتعقيم، باشرت الفرق المتخصصة عمليات تعقيم الطرق والمرافق العامة بمختلف مناطق الدولة.

وشهدت إمارات الدولة التزاماً ملحوظاً من قبل السكان بتعليمات السلطات المختصة التي دعت إلى تقييد الحركة المرورية وحركة الجمهور خلال أوقات تنفيذ البرنامج.

 

 

ويمتد تنفيذ البرنامج الذي بدأ اعتباراً من أمس (الخميس) حتى الأحد المقبل على أن يكون من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحاً.

وفي بادرة لشكر وتقدير جهود الكوادر العاملة في البرنامج، أظهرت مقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي قاطني بنايات سكنية يحيون بشكل جماعي الفرق العاملة. 

 

وتصدر وسم #خلك_في_البيت قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في الدولة، وذلك تزامناً مع بدء برنامج التعقيم الوطني.

وعبر مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ضرورة التزام قاطني الدولة بتعليمات السلطات المختصة ودعم جهودها المتواصلة في الحد من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

وأظهر مقطع فيديو مقيمون أجانب وهم يرددون النشيد الوطني لدولة الإمارات تزامناً مع بدء تنفيذ برنامج التعقيم الوطني.. تحية للكوادر العاملة على تعقيم الشوارع والمرافق العامة.

 

 

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المحتوي ( الامارات اليوم بالفيديو.. بدء تنفيذ برنامج التعقيم الوطني.. والتزام ملحوظ بتقييد الحركة المرورية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق