اخبار الامارات الليوم - سيارات خارقة ضمن "والدورف أستوريا درايفنج إكسبيرينس"

البيان | اخبار الامارات 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات اليوم من موقع مصر24 حيث

دخلت "فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا"  في شراكة مع عملاق صناعة السيارات الرياضية الخارقة الإيطالي شركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ بهدف تقديم فرصة فريدة لا تتكرر لهواة قيادة السيارات تتمثل بالجلوس خلف عجلة قيادة أكثر السيارات الرياضية الخارقة ندرةً في العالم.

وسيحظى ضيوف ’والدورف أستوريا‘ بفرصة فريدة لقيادة هذه السيارات على مجموعة من أكثر الطرق روعةً في البلاد، وتجربة الأداء المثير والديناميكي والنقي لمحرك السحب الطبيعي الجبار ذي الأسطوانات العشر من ’لامبورغيني‘.

وستقدم فعاليات هذا العام من فعاليات تجارب القيادة  "والدورف أستوريا درايفينج إكسبيرينسز"، والتي تم إطلاقها رسمياً عام 2014، للضيوف فرصةً فريدةً لاختبار قيادة أحدث طرازات ’لامبورغيني‘، بما في ذلك طرازات ’لامبورغيني هوراكان إل بي 580-2‘ و’هوراكان إل بي 610-4 سبايدر‘ الجديدة، في سبعة فنادق ’والدورف أستوريا‘ حول العالم.

وستدور فعاليات كل واحدة من’ تجارب قيادة والدورف أستوريا‘ خلال المناسبات الرئيسية في الوجهات المعنية، حيث تنطلق هذه التجارب المميزة في ’والدورف أستوريا بارك سيتي‘ بولاية يوتاه الأميركية خلال الفترة الممتدة من 7 ولغاية 10 يوليو تزامناً مع الاحتفالية السنوية "بارك سيتي فود أند واين كلاسيك" بنسختها الـ12.

وتسمح مسارات القيادة المخصصة للنزلاء بخوض غمار رحلة ممتعة على إسفلت الطرقات الأكثر تميزاً في كل وجهة، الأمر الذي من شأنه أن يسلط الضوء على أروع المناظر وأهم المعالم التاريخية المفضلة. وتقدم جميع الفنادق المشاركة جولات يومية تستمر كل منها 30 دقيقة تحت إشراف نخبة من مدربي تعليم القيادة المحترفين في’لامبورغيني‘.

أما في الفندق، يمكن للضيوف أيضاً خوض تجربة افتراضية تحملهم على طرقات المدن الأخرى باستخدام نظارات الواقع الافتراضي Gear VR Oculus. وسينتقل الضيوف عبر الفضاء الرقمي إلى وجهات ’والدورف أستوريا‘ الرئيسية، بما في ذلك ’تريانون بالاس فرساي‘ خارج باريس، حيث يصعدون على متن جولة بالسيارة في مدينة الأضواء بواسطة تقنية المحاكاة بالفيديو ثلاثي الأبعاد. يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو المذهلة التي تم تصويرها بزاوية 360 درجة على صفحة ’والدورف أستوريا‘ الأمر الذي يسمح للجماهير بخوض تجربة القيادة ثلاثية الأبعاد من منازلهم.

وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات ’والدورف أستوريا‘: "تساهم أوجه الشبه التي تجمع بين فنادقنا الفاخرة وهذه العلامة التجارية الأسطورية في مجال صناعة السيارات بتقديم تجربة فريدة لضيوفنا.

 ويسرنا للغاية الإعلان عن انطلاق دورة هذا العام من فعالية ’والدورف أستوريا درايفينج إكسبيرينسز‘، فضلاً عن شراكتنا الجديدة مع شركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ التي تأتي في إطار جهودنا المستمرة للمحافظة على إرثنا المتميز والمتمثل بتقديم لحظات فريدة يصعب نسيانها".

ومن جانبه، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس التنفيذي لشركة ’لامبورغيني‘: "نحن في غاية السرور إزاء انطلاق شراكتنا مع فنادق ومنتجعات ’والدورف أستوريا‘ وتوحيد اثنتين من العلامات التجارية المميزة التي تمثل كل واحدة منهما قيم الرفاهية المناسبة لأي زمان.

وتوفر فنادق ومنتجعات ’والدورف أستوريا‘ الخلفية المثالية لسياراتنا الخارقة والاستثنائية، كما أنها تقدم للضيوف حرية اختبار قيادة هذه السيارات في أوقات فراغهم".

وتشتهر سيارة ’لامبورغيني هوراكان‘ بتقنيتها المتطورة، وجودتها العالية، وأدائها المذهل، وهي مجهزة بجميع الكماليات الفارهة لتوفير تجربة قيادة يومية مريحة. ومع تصميمها الخارجي المميز وديناميّات القيادة الفريدة من نوعها، تثير سيارة لامبورغيني الدهشة عند النظر إليها تماماً كما هو الحال عند قيادتها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات الليوم - سيارات خارقة ضمن "والدورف أستوريا درايفنج إكسبيرينس" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان | اخبار الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان | اخبار الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق