عاجل

الامارات اليوم شرطة الفجيرة تختتم برنامج توعية الجاليات

الامارات اليوم 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتمت شرطة الفجيرة برامج السلامة المرورية، التي نظمتها إدارة المرور والدوريات، بالتنسيق والتعاون مع الجاليات المقيمة في الإمارة، ضمن الخطة التشغيلية السنوية لقطاع المرور، بهدف ضبط أمن الطرق وتحقيق السلامة المرورية.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات، العقيد الدكتور علي راشد بن عواش، إن برامج التوعية المستمرة على مدار العام، تهدف إلى تعزيز الوعي المروري لدى كل شرائح المجتمع، للمساهمة في الحد من الحوادث المرورية، بما يحقق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية، في حفظ أمن الطرق وتحقيق السلامة المرورية للمجتمع، من خلال التقيد والالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية التي وضعت حفاظاً على سلامة مستخدمي الطريق، مشيداً بالتعاون المشـترك مع الجمهور والجهات المختلفة، بتفعيل برامج حملات التوعية.

وأفاد مدير فرع التوعية والإعلام المروري، الملازم أول محمد البصري، بأن برنامج الحملة يوضح أهمية العناصر الأساسية في تحقيق السلامة المرورية، كالعنصر البشري والطريق والمركبة، من خلال الأركان الأربعة التي تحقق السلامة المرورية وهي التعليم والتدريب والأنظمة المرورية والاستجابة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم شرطة الفجيرة تختتم برنامج توعية الجاليات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق