الامارات اليوم سكيك

الامارات اليوم 0 تعليق 260 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رخصة

تعرّض سائق مركبة في أبوظبي لمخالفتين متتاليتين بسبب عدم حمله رخصة قيادته، متسائلاً عن جدوى هذه المخالفة في قانون المرور، في ظل التطور الحاصل في الخدمات الإلكترونية الحكومية، مقترحاً ربط بيانات السائق والمركبة إلكترونياً مع بطاقة الهوية.

خطأ

اكتشف مراجع للإدارة العامة للجنسية والإقامة في دبي، وجود خطأ في بيانات معامَلته بعد إنجازها، تسبب فيها كاتب الطباعة المجاور للإدارة، وعند طلب تصحيحها ألزمه مكتب الطباعة بتحمل 50% من الرسوم لعدم تدقيقه عليها قبل المغادرة.

مواقف

شكا أفراد في أبوظبي من سحب مركباتهم عند صفها خطأ في مواقف مخصصة للسكان، إذ تحجز في ساحة بميناء زايد، ويُلزمون برسم سحبها 500 درهم، إضافة إلى المخالفة الأصلية، متسائلين: لماذا يتم تكبيدهم مشقة التوجه لساحة الحجز خصوصاً أن منهم كباراً في السن؟

شعار

اشتكى متعامل من عدم التزام متجر شهير للإلكترونيات بشعاراته، وقال إنه طلب سلعة ولم يجد غير قطعة واحدة للعرض، وعندما طلب شراءها رفض طلبه، علماً بأن المتجر يرفع شعار «السلعة غير المتوافرة تعطى مجاناً للزبون».

شكوى

اشتكى متعامل من عدم قدرته على تسجيل شكوى ضد شركة عاملة في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، بسبب عدم رد مركز خدمة العملاء على اتصالاته به على الرقم المجاني.

ساحات

قال سكان في منطقة الخان بالشارقة إنهم يعانون كثيراً في الوصول إلى المباني السكنية التي يسكنون فيها، وذلك بسبب عدم وجود طرقات توصلهم إليها، فيضطرون للسير عبر المساحات الترابية المليئة بالحفر.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم سكيك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق