الإمارات اليوم السعودية.."عالي علمنا" مبادرة لونت أسطح المنازل بالأخضر

البيان | اخبار الامارات 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات اليوم من موقع مصر24 حيث

توشحت أسطح المنازل في السعودية بالراية الخضراء، بعد أن أطلق شباب سعوديون مبادرة عالي علمنا، وتعتمد المبادرة على ترشيح كل من يرفع العلم فوق سطح المنزل على ترشيح 3 أشخاص يقومون برفع العلم كذلك.

ونقل موقع العربية نت عن سامي الرشيد أحد مؤسسي المبادرة قوله  "إن الفكرة الفكرة من حرصنا على تقديم شيء مختلف للوطن، فمن منطلق رد جزء لو يسيرا من الفضل ونشر الثقافة التي تليق بهذا المجتمع قدمنا هذه المبادرة".

وأضاف "لأننا نحسب بإذن الله أننا قادرون من خلال هذا الحملة ومثيلاتها على نشر هذه الثقافة، التي تعزز روح الوطنية والانتماء لهذا الوطن".

وبين أن من أهداف المبادرة نشر ثقافة رفع العلم وراية الوطن في أرجائه من مبانٍ ومنازل وساحة بل حتى على السيارات وفي الغرف .

وشهد هاشتاق #عالي_علمنا مشاركة عالية من المغردين، وهو ما أكده سامي الرشيد "التفاعل مع المبادرة جداً عالٍ، وما كان مقصورا فقط على السعوديين؛ إنما تضمّن كذلك غير السعوديين من المقيمين في السعودية ولاقت تفاعلا عاليا من المبتعثين".

ولم تخلُ المبادرة من مشاركاتٍ لافتة "بعض المبتعثين ممن صعب عليه إيجاد العلم اضطر إلى تعليق (قطعة قماش) باللون الأخضر للتعبير عن انتماءاتهم الوطنية ما أمكن، ومنهم من يوزّع أعلاماً صغيرة للمشاركة بتعليقها في الغرفة وعلى السيارة ونماذج كثيرة نتوقع أن تصلنا في الطريق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات اليوم السعودية.."عالي علمنا" مبادرة لونت أسطح المنازل بالأخضر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان | اخبار الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان | اخبار الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق