اخبار الامارات اليوم العاجلة عبد الله بن زايد يلتقي رئيس مدغشقر

24 الامارات 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

24- وام

التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، أمس الخميس، في نيويورك برئيس جمهورية مدغشقر، هيري راجاوناريمامبيانينا . وبحث الجانبان خلال اللقاء -الذي انعقد على هامش أعمال الدورة 71 للجمعية العامة في مقر الأمم المتحدة- أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في جميع المجالات.

كما تم خلال اللقاء استعراض مواقف البلدين ووجهات نظرهما حول أبرز القضايا والمسائل السياسية ذات الاهتمام المشترك للبلدين وشعبيهما.

وقام  وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ووزيرة خارجية مدغشقر، بياتريس عطالله، أمس الخميس بالتوقيع على بيان مشترك بشأن إنشاء علاقات دبلوماسية بين البلدين اعتباراً من الخميس 22 سبتمبر(أيلول) 2016 .

وحضر اللقاء وزير الدولة لشؤون التعاون الدولي، ريم بنت إبراهيم الهاشمي، ونسيبة المندوبة الدائمة للدولة لدى الأمم المتحدة، السفيرة لانا زكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة عبد الله بن زايد يلتقي رئيس مدغشقر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 24 الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق