الامارات اليوم "بلدية أبوظبي" تحرر 12 مخالفة لصالونات رجالية في الوثبة

الامارات اليوم 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حررت بلدية مدينة أبوظبي أكثر من 12 مخالفة بحق صالونات الحلاقة الرجالية خلال حملة نفذتها في المناطق الواقعة ضمن صلاحيات مركز بلدية الوثبة شملت 63 صالون حلاقة .

وجاءت هذه الحملة بهدف الحفاظ على المظهر العام وضبط المخالفين لقوانين وأنظمة النظام البلدي، وتطبيق النظم والقوانين والاشتراطات الخاصة بالصالونات، والتأكد من تنفيذ الاشتراطات الصحية والنظافة العامة، وتوفير الأمن والسلامة والصحة العامة لمرتادي هذه المراكز الخدمية.

وأكدت البلدية أن تنظيم حملات مراقبة مراكز التجميل وصالونات الحلاقة تعبر عن حرص دائرة الشؤون البلدية والنقل على حياة وصحة وسلامة أفراد المجتمع لا سيما وأن هذه المراكز الخدمية يمكن أن تشكل خطرا على سلامة مرتاديها نظرا لتعاطيها مع المتعاملين بأدوات مشتركة واستخدامها مستحضرات تتوجب المراقبة والمتابعة المستمرة حتى لا تلحق أي ضرر بحياة وصحة المجتمع .

وأضافت البلدية انها تستند في تنظيم هذه الحملات على نص القانون رقم 2 لسنة 2012 بشأن الحفاظ على المظهر العام، موضحة أن الحملة غطت مساحة جغرافية كبيرة شملت: بني ياس شرق وغرب والشوامخ والنهضة شمال وجنوب والشامخة، استهدفت من خلالها جميع صالونات الحلاقة الرجالية ، مؤكدا أن الحملة انطلقت منذ مطلع سبتمبر الحالي وماتزال متواصلة حتى الآن ، كما أن الحملات مستمرة ومتكررة بشكل دوري على المناطق بشكل ربع سنوي للحفاظ على المظهر العام وفي فترات مختلفة صباحاً ومساءً وفي إجازات نهاية الاسبوع .

وحول الإجراءات الرسمية و قيمة المخالفات المالية التي تتخذها  بشأن المخالفين أوضحت البلدية أنها تقوم في حال ارتكاب أي مخالفة في هذه الصالونات بتحرير مخالفة بقيمة 1000 درهم ، وقد لوحظ خلال الحملة أن أكثر المخالفات المرتكبة من قبل الصالونات تتعلق بمسألة النظافة العامة.

وتهيب البلدية بجميع العاملين والمشغلين لمراكز التجميل وصالونات الحلاقة النسائية والرجالية أهمية التقيد بالمعايير الصحية ، واستخدام المواد والمستحضرات والأدوات المصرح بها من قبل الجهات الرسمية والحاصلة على ترخيص واعتماد رسمي وذلك للمساهمة في حفظ سلامة وصحة أفراد المجتمع انطلاقا من تضافر الجهود وتحقيق قيم المسؤولية المجتمعية المشتركة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم "بلدية أبوظبي" تحرر 12 مخالفة لصالونات رجالية في الوثبة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق