الإمارات اليوم كشف تفاصيل جديدة في حادث أشهر مفحّط بالسعودية

البيان | اخبار الامارات 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات اليوم من موقع مصر24 حيث

كشّفت وسائل إعلام سعودية  تفاصيل جديدة عن الحادث المروع الذي توفي فيه المفحط الشهير "كنق النظيم" في أحد شوارع الرياض، صباح الجمعة.

وذكرت صحيفة سبق أن  الحادث وقع في الصباح الباكر الجمعة خلال ممارسة التفحيط؛ حيث انحرفت السيارة وارتطمت بالسياج الحديدي وعمود مثبت للوحة على طريق القوات بالرياض، ونتج عن ذلك وفاة كنق النظيم؛ فيما أصيب شخص آخر بجروح وكسور ونُقل للمستشفى، وفُقد في الحادث شخص ثالث؛ فيما لم يتم التأكد بشكل رسمي حتى الآن ممن كان يقود السيارة من بين الثلاثة أشخاص الذين كانوا يستقلونها وقت الحادث.

وكشفت  الصحيفة  نقلا عن مصادر مطلعة أن السيارة التي وقع عليها الحادث كانت مستأجرة باسم مرافق المفحط والذي تعرض لإصابات متفرقة ونقل للمستشفى.

وعن كيفية خروج "كنج النظيم" من السجن برغم صدور حكم عليه بالسجن 6 سنوات؛ أوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت أن السجين أُطلق سراحه بعد أن حَفِظ أجزاء من القرآن الكريم مكّنته من خفض محكوميته.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات اليوم كشف تفاصيل جديدة في حادث أشهر مفحّط بالسعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان | اخبار الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان | اخبار الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق