الاقتصاد الاماراتي اليوم: قطاع الخدمات البريطاني ينمو بقوة خلال يوليو رغم الانفصال

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق 193 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث نما قطاع الخدمات البريطاني بوتيرة أعلى كثيراً من المتوقع في يوليو في أوضح علامة حتى الآن على أن الاقتصاد لم يتباطأ كثيراً بعد صدمة التصويت لمصلحة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في استفتاء يونيو.

وقال مكتب الإحصاءات الوطنية أيضاً إن الاقتصاد نما بوتيرة أسرع من التقديرات الأولية في الفترة من أبريل حتى يونيو، والتي تغطي معظم الفترة التي سبقت الاستفتاء.

وقال دارين مورجان من مكتب الإحصاءات الوطنية «هذه البيانات الحديثة مجتمعة تميل لدعم الرأي القائل بأنه لم تظهر أي دلائل على حدوث صدمة فورية للاقتصاد وإن كانت الصورة الكاملة ما زالت تتكشف».

وقال مكتب الإحصاءات الوطنية إن الناتج في قطاع الخدمات نما 0.4% مقارنة مع يونيو، وهي وتيرة أعلى مما توقعها كثير من الاقتصاديين، وأنه ارتفع 2.9% على أساس سنوي.

وأضاف المكتب أن الاقتصاد نما 0.7% في الربع الثاني مقارنة مع الفترة من يناير حتى مارس مرتفعاً عن التقديرات الأولية التي أشارت إلى نمو نسبته 0.6% في حين بلغ النمو 2.1% مقارنة مع الربع الثاني من 2015 ليقل عن التقديرات الأولية البالغة 2.2%. ... المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاقتصاد الاماراتي اليوم: قطاع الخدمات البريطاني ينمو بقوة خلال يوليو رغم الانفصال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق