عاجل الإمارات السيطرة على حريق طال برجاً سكنياً في الشارقة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث سيطرت فرق الإطفاء التابعة للإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة على حريق شب في بناية سكنية في شارع الوحدة، عند الساعة الحادية عشرة والربع من مساء أمس الأول، من دون وقوع إصابات بشرية، حسب المقدم سامي خميس النقبي مدير عام الإدارة.

وأفاد المقدم النقبي الذي أشرف على الحريق في الموقع، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالحادث وتحركت فرق من سمنان والميناء إلى الموقع، حيث وصلت بعد ثماني دقائق من زمن تلقي البلاغ، وتعاملت مع الحريق لمنع انتشار النيران إلى الشقق السكنية الأخرى، كما تم إخلاء السكان من البناية المكونة من نحو عشرين طابقاً.

وأشار إلى إسعاف عدد من الحالات في الموقع جراء اختناقات بسيطة تعرضوا لها من الدخان المتصاعد من الشقة المحترقة، لافتاً إلى السيطرة على الحادث من دون إصابات وباشرت الفرق عملية التبريد لتسليم الموقع للمختبر الجنائي في شرطة الشارقة للتعرف على الأسباب التي أدت إليه والخسائر الناجمة عنه.

وقامت دوريات «الأنجاد» التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة بتطويق المكان ومنع تجمهر الأشخاص لتسهيل حركة وصول السيارات الإطفاء إلى الموقع والتعامل مع الحادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الإمارات السيطرة على حريق طال برجاً سكنياً في الشارقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق