الاقتصاد الاماراتي اليوم: «نيكاي للإلكترونيات» تتوسع في أسواق الإمارات

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق 151 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أطلقت «نيكاي للإلكترونيات» تشكيلتها الجديدة من تلفزيونات «إل إي دي» الذكية المنحنية، في إطار خطتها لتوسيع وتعزيز حضورها في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي أجهزة التلفاز الجديدة مزودة بأكثر خصائص التكنولوجيا الذكية تطوراً ضمن فئتها، حسب بيان صحفي.

ومن خلال التشكيلة الجديدة، ترسخ «نيكاي» مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في جلب منتجات فائقة التطور وتوفيرها بأسعار معقولة للمستهلكين في الدولة. وتضم الطرازات الجديدة تلفزيونات «إل إي دي المنحنية الذكية فائقة الوضوح» (UHDCSLED) قياس 55 بوصة ضمن الفئة الراقية، وتلفزيونات «إل إي دي الذكية المنحنية» (CSLED) ضمن الفئة المتوسطة، وتلفزيونات «إل إي دي المنحنية» المنخفضة التكلفة.

وتتمتع تلفزيونات UHDCSLED بشاشة تعمل بتقنية العرض فائق الوضوح 4k وبدقة عالية تبلغ 3840x2160 بكسل. وتتيح تكنولوجيا 4K للمستخدمين مشاهدة أدق التفاصيل والاستمتاع بألوان أكثر حيوية وتنوعاً بنقرة إصبع. كما يمتاز هذا الطراز بإطار فائق النحافة يعزز سهولة تحريكه.

فيما تم تزويد طرازات CSLED بنظام آندرويد 4,0 المذهل وتكنولوجيا واي فاي مدمجة. كما تضم أيضاً خيارات تحميل لتشغيل تطبيقات مثل تويتر ويوتيوت وفيسبوك وسكايب لتسهيل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أمام العملاء.

كما تحتوي على خيار المشاركة الذكية «Smart Share» الذي يتيح إمكانية مشاركة الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو.

وبتوفيرها نظام تشغيل متكامل وسهل الاستخدام، تعد تشكيلة إل إي دي الذكية المنحنية من نيكاي أجهزة تلفاز ذكية كثيرة الوضوح بدقة تصل إلى 1366x768 بكسل لشاشة العرض قياس 32 بوصة و1920x1080 بكسل لشاشات العرض من قياس 40 و50 بوصة.

وقال آرون بال نائب رئيس مجموعة شركات نيكاي: «نولي اهتماماً كبيراً لفهم احتياجات عملائنا وتلبية متطلباتهم. وتعكس ابتكارات نيكاي وحصتها السوقية المتنامية في الإمارات، حرصنا على مواصلة التطور وطرح إلكترونيات استهلاكية منزلية فاخرة بأسعار في متناول الجميع».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاقتصاد الاماراتي اليوم: «نيكاي للإلكترونيات» تتوسع في أسواق الإمارات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق