الاقتصاد الاماراتي اليوم: الوحدات المطروحة من مشروع «النبض» تنفد في ساعات

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق 293 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث شهد مركز المبيعات التابع لشركة «دبي الجنوب» إقبالاً كثيفاً من المستثمرين الذين اصطفوا منذ الصباح الباكر لحجز الوحدات المعروضة في مشروع «النبض»، ما أدى إلى نفاذ جميع الوحدات «الاستديو - وغرفة وصالة وغرفتين وصالة» في الساعات الأولى، فيما استمر بيع وحدات «التاون هاوس» حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.

وعزا العملاء إقبالهم على المشروع الجديد إلى ثقتهم بالمطور، فضلاً عن الأسعار التنافسية الجديدة للوحدات السكنية والتي لم تشهدها السوق العقارية في دبي منذ سنوات، حيث بدأ سعر بيع الاستوديو 280 ألف درهم.

وتميزت خطة السداد بالمشروع بانخفاض مقدم الحجز الذي بلغ 5% من إجمالي ثمن الوحدة، فيما يتم سداد 70% على دفعات تبلغ كل منها 10% وصولاً إلى نسبة 70% ثم سداد 30% عند التسلم.

وقال مستثمرون، إنهم فوجئوا رغم حضورهم إلى مركز المبيعات في ساعات مبكرة من صباح أمس بنفاد الوحدات الأكثر طلباً، وهي الاستديو والغرفة وصالة والغرفتين وصالة، فيما عرضت عليهم وحدات «تاون هاوس» التي استمر بيعها حتى ساعات متأخرة. ونشطت شركات وساطة عقارية في حجز أدوار متقدمة أمام مقر مبيعات دبي الجنوب، وقامت شريحة من هؤلاء الوسطاء بإعادة عرض الوحدات العقارية للبيع مرة أخرى على المستثمرين الذين قدموا لمركز مبيعات دبي الجنوب.

ويقع مشروع «النبض» في المنطقة السكنية في «دبي الجنوب» التي ستصل كلفة بنائها إلى 25 مليار درهم، وتمتاز بمحاذاة أكبر مطار في العالم وموقع «اكسبو 2020 دبي»، وتعد المدينة الأولى على مستوى العالم المبنية على أسس سعادة الفرد. وتتضمن محفظة الوحدات السكنية استديوهات، وشققاً بغرفة نوم واحدة، وبغرفتين وثلاث غرف نوم، فضلاً عن منازل «تاون هاوس» تضمُّ غرفتي نوم وثلاث غرف، وذلك ضمن مجتمع يقدم المرافق كافة، بأسعار تنافسية.

ويُعدُّ «النبض» مشروعاً متعدِّد الاستخدامات، ومجمعاً حيوياً يتوسطه «البوليفارد»،، الذي يتكوَّن من 6 حارات بعرض 70 متراً، وتم تصميم «النبض» بهدف توفير حلول لتحدِّيات الحياة اليومية وتجسيد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل والفريد، إذ يجمع بين خيارات التسوُّق والضيافة والترفيه، إضافة إلى كلِّ متطلَّبات السكَّان العصرية ضمن بيئة حضرية متقدمة. وتساهم الأسعار الجذابة والموقع الجغرافي المتميز والاستراتيجية الاقتصادية لجعل «دبي الجنوب» استثماراً عقارياً مجدياً بعوائد جذابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاقتصاد الاماراتي اليوم: الوحدات المطروحة من مشروع «النبض» تنفد في ساعات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق