الاقتصاد الاماراتي اليوم: 15% إلى 35% تخفيضات على الأجهزة الإلكترونية في «جيتكــس شوبــر 2016»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تراوحت معدلات التخفيضات على أسعار الأجهزة الإلكترونية في اليوم الأول من معرض «جيتكس شوبر 2016»، الذي انطلق في دبي أمس بين 15% و35%، وتركزت على أجهزة «الكمبيوتر الشخصية»، و«الهواتف الذكية»، و«شاشات العرض». وأكد موزعون معتمدون مشاركون في المعرض لـ «الاتحاد» أن الدورة الحالية تشهد إقبالاً استثنائياً من المستهلكين بسبب طرح العديد من المنتجات الإلكترونية الجديدة، في مقدمتها «آي فون 7»، و«جلاكسي نوت 7» وغيرهما.

وقال الموزعون، إن أجهزة «الكمبيوتر الشخصية» تستحوذ على نحو 40% من إجمالي المبيعات، فيما تبلغ حصة الهواتف الذكية 35%، ونحو 15% لشاشات العرض الكبيرة والأجهزة الأخرى، و10% للكماليات. وخصصت «سامسونج الخليج» مركزاً لاستبدال هاتف «جلاكسي نوت 7»، شهد إقبالاً ملحوظاً بسبب توافر خدمة نقل البيانات من الأجهزة القديمة إلى الجديدة مجاناً، فضلاً عن تقديم هدايا مجانية للمستخدمين في كل عملية تبديل، وذلك خلال فترة المعرض فقط.

زوار المعرض

وشهد اليوم الأول من انطلاق «جيتكس شوبر 2016» إقبالاً ملحوظاً من الزوار الذين أكدوا أن المعرض يزخر بعروض ترويجية تركز غالبيتها على منح مشتري الأجهزة كماليات مجانية. وشهدت قاعات الشيخ سعيد و«أرينا» ازدحاماً للاستفادة من العروض الترويجية على الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والتلفزيونات والكاميرات، في الحدث الذي يزخر كذلك بكثير من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التقنية المثيرة للاهتمام، مثل مسارات تعقب المنتجات والسحوبات على الجوائز.

وقال هاني أنيس، إنه حرص على زيارة المعرض في اليوم الأول لاستبدال النسخة القديمة من الهاتف «جلاكسي نوت7»، فضلاً عن رغبته في شراء شاشة عرض كبيرة بأسعار جيدة. وأضاف أنه استبدل «نوت 7» خلال دقائق، واستعرض التخفيضات على شاشات العرض التي وصلت إلى أكثر من 20%، مقارنة بالسعر الأصلي قبل انطلاق فعاليات المعرض. ... المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاقتصاد الاماراتي اليوم: 15% إلى 35% تخفيضات على الأجهزة الإلكترونية في «جيتكــس شوبــر 2016» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق