عاجل الإمارات «أبوظبي للإسكان» تشكل فريقين لحالات الطوارئ

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث شكلت هيئة أبوظبي للإسكان فريقين داخليين يضمان ممثلين عن مختلف إدارات وقطاعات الهيئة لتولي مسؤولية تقديم الدعم والإرشاد في حالات الطوارئ.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الهيئة إلى تنفيذ متطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية والعمل بمقتضيات المواصفات العالمية ذات الصلة وهي نظام الإدارة البيئية ونظام الصحة والسلامة المهنية. وقال بشير خلفان المحيربي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في هيئة أبوظبي للإسكان: إن تطبيق الهيئة للمعايير العالمية ذات الصلة بالبيئة والصحة والسلامة يمثل مرحلة مهمة نحو تطبيق برنامج التميز الحكومي في إمارة أبوظبي.

وفي إطار تطبيق معايير الجودة الشاملة شكلت هيئة أبوظبي للإسكان فريقين للطوارئ والأزمات والإسعافات الأولية يتألف الفريق الأول الخاص بالطوارئ من 9 موظفين من مختلف إدارات الهيئة لتأهيلهم، ويتولى الفريق قيادة الأمور في حالات الطوارئ، والتصرف بثقة لإدارة الموقف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الإمارات «أبوظبي للإسكان» تشكل فريقين لحالات الطوارئ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق