الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مركز عجمان» يستعرض أفضل التجارب والخبرات في مجال المسؤولية الاجتماعية

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق 119 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، لقاء ضم ممثلي الجهات الحكومية والخاصة والخدمية والخيرية في الإمارة وطلبة الجامعات، استعرض أفضل التجارب والخبرات في مجال المسؤولية المجتمعية.

تناول اللقاء الذي عقد بفندق فيرمونت عجمان، أوراق عمل عدة، استعرضت أفضل التجارب والخبرات في مجال المسؤولية المجتمعية والاستدامة، قدمها كل من النقيب الدكتور محمد بن هزيم السويدي، رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة عجمان، وألكس معلوف مدير الاتصالات في شبكة الجزيرة العربية، بروكتر آند جامبل، وافتخار حمداني مدير عام فندق رمادا عجمان، وهيني شيفر مدير عام فندق فيرمونت عجمان.

وأكد ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية خلال الكلمة الافتتاحية، أهمية تضافر الجهود وتكاملها حول المسؤولية المجتمعية لخدمة المجتمع من جهة والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة من جهة أخرى، بما يعزز وجود اقتصاد أخضر مستدام، ويصب في سعادة الفرد ورفاهيته، ويترجم رؤية عجمان 2021.

وأضاف أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة عجمان، يعمل على تنفيذ خطة عمل شاملة، تضمن استقطاب أفضل الممارسات الإقليمية والعالمية في مجال الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، وذلك ضمن تعزيز شراكاته المحلية والدولية، بما يخدم أهداف المركز ويزيد من المبادرات المجتمعية الخلاقة.

وقالت بشاير الكميتي مديرة مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، إن اللقاء يهدف إلى نقل المعرفة وتبادل الخبرات ومشاركة الأفكار في مجال المسؤولية المجتمعية، بما يعكس توجهاته الرئيسة في تطبيق الخطة الاستراتيجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مركز عجمان» يستعرض أفضل التجارب والخبرات في مجال المسؤولية الاجتماعية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق