الإمارات اليوم إدارة فروع نادي سيدات الشارقة تطلق"معرض دانات" للسيدات في الذيد

البيان | اخبار الامارات 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات اليوم من موقع مصر24 حيث

افتتحت آمنه الشناصي، مدير إدارة فروع نادي سيدات الشارقة مساء أمس في صالة الذيد للأفراح في مدينة الذيد  "معرض دانات للسيدات" السنوي الذي تنظمه إدارة الفروع بالتزامن مع حلول شهر أكتوبر الوردي والحملة العالمية للتوعية بمرض سرطان الثدي وذلك بحضور نخبة من النساء الرائدات وسيدات الأعمال ومنها الممثلة القديرة موزه المزروعي، ومؤسس نبض الولاء التطوعي شيخة بن سليمان والاعلامية فاطمه صقور . ويشكل هذا المعرض الذي تستمر فعالياته لغاية 5 أكتوبر وتفتح أبوابه من الساعة 4 عصرا ولغاية 10 مساءً منصة فريدة لعرض أحدث التصاميم المميزة من العباءات والفساتين والاكسسوارات والمشغولات النسائية، بالإضافة إلى دوره كملتقى للتواصل وتبادل الخبرات بين المشاركين.

ويشارك في هذا المعرض مجموعة من أبرز المصممات ومتاجر الأزياء والاكسسوارات وشركات مستحضرات التجميل والجهات المعنية بصحة المرأة وجمالها، حيث تعرض أحدث المنتجات وتقدم الخيارات المتنوعة التي تلبي متطلبات النساء والفتيات اللواتي يبحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

كما وتقدم القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، المعنية بنشر وتعزيز الوعي بسرطان الثدي وأهمية الفحص الدوري والمبكر عنه، الفحوصات والاختبارات المجانية للزائرات. 

وقالت الشناصي: "نقوم سنوياً بتنظيم هذا المعرض الفريد بهدف دعم المرأة وتوفير منصة نتيح من خلالها لأصحاب المشاريع الكبيرة والصغيرة عرض منتجاتهم وخدماتهم التي تهم السيدات والفتيات في إمارة الشارقة، حيث يستهدف معرض هذا العام بشكل خاص سيدات المنطقة الوسطى والشرقية. ويشمل المعرض على أحدث المنتجات والاكسسوارات النسائية ومستحضرات التجميل التي تقدمها مجموعة من أبرز الشركات، بالإضافة إلى أحدث تصاميم الأزياء ليوفر للنساء مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق. ونحرص على مدار العام على تنظيم الفعاليات والنشاطات المخصصة للسيدات وذلك في إطار جهودنا المستمرة للنهوض بدور المرأة الإماراتية وتعزيز دورها في المجتمع".
ويهدف "معرض دانات" من خلال توفيره مستلزمات المرأة تحت سقف واحد، إلى توفير الفرص التسويقية للسيدات المنتجات وتشجيع الابتكار والابداع، بالإضافة إلى خدمة المرأة والفتاة من خلال توفير الاحتياجات المختلفة لهن. كما يهدف المعرض إلى دعم مهارات وإمكانيات المرأة في مجال ممارسة الأنشطة التجارية عبر توفير المنصة التي تتيح لها التعريف بنشاطها والترويج لمنتجاتها. 

وقالت أسماء الهامشة، رئيس قسم الاتصال المؤسسي بإدارة الفروع: "يعد هذا المعرض جزءاً من الأنشطة والبرامج التي تنظمها إدارة فروع نادي سيدات الشارقة والتي تلبي احتياجات السيدات والفتيات على السواء. ونحن نحرص على تفعيل الشراكات المجتمعية والتي تختص بالمرأة  وتشكل دافعاً يعزز من دور المرأة في المجتمع ويشجعها على العطاء". 

يستقطب "معرض دانات" العديد من الجهات المشاركة من بينها حمايم للعطور، فخر الوطن للفعاليات، عيادة الدكتورة سميحه لطفي، رنوش للعبايات ، مريم الملا، المصصمة الإماراتية عائشة آل علي،ديزيرت روز، ميس كويت، سمية ديزاين، الزينة، جوشي ديزاين. ويقدم هؤلاء العارضون تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تتضمن الأزياء النسائية ذات التصاميم الخاصة ومستحضرات التجميل والاكسسوارات والحقائب النسائية والأحذية والمشغولات النسائية، بالإضافة إلى الخدمات الصحية المتخصصة بالمرأة. وتتاح لزائرات المعرض الفرصة للاستفادة من جلسات التجميل التي تقام في موقع الحدث من قبل أبرز المتخصصات في مجال التجميل.

وقالت موزة زعل صاحبة مشروع حمايم للعطور، إحدى الجهات المشاركة : "يتيح لنا "معرض دانات" الفرصة لعرض مجموعة منتجاتنا المتنوعة الخاصة بالمرأة والفتاة والتي تشتمل على العطور العربية المكونة من دهن العود أو المخلوطة مع الروائح الفرنسية وتتناسب مع جميع الأذواق والأعمار، ومعطرات الفراش والأرضيات والبودي لوشن والمخلطات العربية. وحرصنا في دورة هذا العام على تقديم المنتجات التي توفر تجربة تسوق فريدة للسيدات تلبي كافة احتياجاتها. ونحن سعداء بمشاركتنا في هذا المعرض الذي يشهد مشاركة واسعة ويتيح الفرصة للتعرف على أحدث اتجاهات الموضة والجمال والصحة".

ومنذ إطلاق إدارة الفروع لفكرة معرض دانات للسيدات بالتزامن مع أكتوبر الوردي والحملة العالمية للتوعية بمرض سرطان الثدي لاقت الإدارة دعماً وتعاوناً للترويج لهذا المعرض من جهات ومؤسسات حكومية منها بلدية الشارقة ومركز الشارقة الإعلامي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات اليوم إدارة فروع نادي سيدات الشارقة تطلق"معرض دانات" للسيدات في الذيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان | اخبار الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان | اخبار الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق