اخبار الامارات اليوم العاجلة خالد بن فيصل يتفوق على أهدافه في أول أيام رالي المغرب

24 الامارات 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خالد بن فيصل يتفوق على أهدافه في أول أيام رالي المغرب

24- أبوظبي

نجح قائد فريق أبوظبي للسباقات، الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، في اختبار اليوم الأول من رالي المغرب الصحراوي – الجولة قبل الأخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" – حيث تمكن البطل الإماراتي على متن بيجو 2008 دي.كيه.آر من تسجيل الزمن الـ 11 الأسرع في نهاية المرحلة الأولى التي بلغ طولها 120 كلم ليجتاز خط النهاية في المركز 11 (من أصل 52 سيارة) بعيداً عن لائحة "التوب 10" بفارق 8 ثوان فقط. وقال الشيخ خالد القاسمي: "أنا سعيد بالزمن الذي سجلناه اليوم. هدفنا طبعاً الاستفادة من خبرة جديدة في عالم الراليات الصحراوية على متن البيجو 2008 دي.كيه.آر فهي تتطلب اسلوب خاص في القيادة لأنها سيارة ثنائية الدفع، وكنا نعلم منذ البداية بأن تسجيل أزمنة جيدة ستكون مهمة صعبة خصوصاً منذ المشاركة الأولى في مراحل متطلبة ومغبرة مثل اليوم. طبعاً تجاربنا السابقة على السيارة في فرنسا كانت على طرقات مفتوحة على عكس ما رأيناه في المغرب، ولكننا نجحنا في التفوق على أهدافنا وحققنا أزمنة جيدة – وذلك على الرغم من الخطأ الملاحي الذي وقعنا في فخه وكلفنا خسارة ما يزيد عن الدقيقة ونصف، ولولا ذلك الخطأ لكنا أنهينا اليوم الأول بنتيجة أفضل بكثير. الرالي طويل ولا يزال هناك الكثير من الكيلومترات لاجتيازها".

وانطلق رالي المغرب الأحد الماضي بمرحلة تمهيدية في أغادير بمشاركة عالمية واسعة زادت عن الـ 50 سيارة في فئة (أوتو فيا) والتي ضمت أيضاً الشيخ خالد بن فيصل القاسمي الذي يشارك للمرة الأولى في رالي المغرب على متن بيجو 2008 دي.كيه.آر مع ملاحه الفرنسي إكزافير بانسيري. وأنهى الشيخ خالد المرحلة التمهيدية التي بلغ طولها سبعة كيلومترات في خمس دقائق و42 ثانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة خالد بن فيصل يتفوق على أهدافه في أول أيام رالي المغرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 24 الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق