الامارات اليوم ستيني يدهس إمرأة حامل وطفلها في رأس الخيمة

الامارات اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيبت إمرأة حامل من جنسية عربية وطفلها البالغ من العمر عامين، بإصابات بليغة إثر تعرضهما لحادث دهس من قبل مركبة يقودها مواطن في الستينيات من عمره في إحدى شوارع رأس الخيمة.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العقيد علي سعيد العلكيم، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً مساء اليوم يفيد بتعرض إمرأة طفلها لحادث دهس أثناء عبورهما الطريق، حيث تم على الفور إرسال دوريات الشرطة وسيارات الاسعاف الوطني لمكان الحادث وتبين أن المرأة حامل وقد أصيبت مع طفلها بإصابات بليغة.

وأوضح أنه تم نقل الأم وطفلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وإحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وتابع العلكيم إلى أنه يجب على جميع السائقين ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الطرقات والانتباه أثناء القيادة خاصة في الفترة المسائية وأخذ الحيطة والحذر والتأكد من خلو الطريق من المركبات قبل عبوره لتفادي وقوع الحوادث المرورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم ستيني يدهس إمرأة حامل وطفلها في رأس الخيمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق