الاقتصاد الاماراتي اليوم: «أكسنتشر» تتعاون مع «جيتكس» لدعم التحول الرقمي

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق 91 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تتعاون «‬أكسنتشر» ‬العالمية ‬مع ‬أسبوع «‬جيتكس ‬للتقنية»، ‬كشريك ‬حصري ‬للتحول ‬الرقمي، وذلك ‬للعام ‬الثاني ‬على ‬التوالي. ‬وتعتزم ‬الشركة، ‬خلال ‬مشاركتها ‬في ‬الحدث ‬الدولي الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 16 و20 أكتوبر المقبل، ‬استعراض نتائج ‬تقرير «‬الرؤية ‬التقنية ‬لأكسنتشر ‬2016»‬، الذي سيقدم نظرة ‬معمقة ‬على ‬أحدث ‬التوجّهات ‬التقنية ‬في المنطقة ‬على ‬نحو ‬خاص. ومن المقرر أن يلقي مايك ستكليف، الرئيس التنفيذي لـ«أكسنتشر الرقمية»، كلمة رئيسة في الجلسة الافتتاحية خلال اليوم الأول للحدث.

وقال هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ومدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي، إنه «في ظل النمو المتسارع الذي يشهده الاقتصاد الرقمي وتقنيات إنترنت الأشياء في الشرق الأوسط، يسعدنا أن نرحب مجدداً بأكسنتشر كشريك حصري للتحول الرقمي لأسبوع جيتكس للتقنية، ما سيتيح لنا الاستفادة من رؤى أكسنتشر وأفضل ممارساتها لمساعدة الشركات في مساعيها إلى إنجاز تحولها الرقمي، في حين تعد دولة الإمارات اليوم مركزاً رئيسياً للابتكار، فنحن على ثقة بأن تقارير أكسنتشر وأفكارها المبتكرة سيكون لها دور مهم ومؤثر في تحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 بشأن التحول الرقمي في البلاد».

وأعرب عمر بولس، المدير التنفيذي لأكسنتشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فخره باستمرار العلاقة المميزة بين أكسنتشر وأسبوع جيتكس للتقنية باعتبارها الشريك الحصري للتحوّل الرقمي للسنة الثانية على التوالي، وقال: «يشهد الفضاء الرقمي تطوراً متسارعاً تحتاج معه الشركات لفهم كيفية تحقيق أفضل درجات الاستفادة من التقنيات الرقمية لدعم أعمالها. وستعمل أكسنتشر على مشاركة الحاضرين أفضل الممارسات والرؤى الإقليمية والعالمية المتعلقة بكيفية تسخير قوة الرقمنة، خاصة التقنيات الذكية التي تتمتع بالقدرة على إحداث التحوّل المنشود في سُبل المعيشة».

وتتيح الإمارات فرصاً وفيرة لتطبيق التقنيات الرقمية في ظل اعتماد الشركات والمؤسسات المتزايد على أحدث التقنيات الذكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاقتصاد الاماراتي اليوم: «أكسنتشر» تتعاون مع «جيتكس» لدعم التحول الرقمي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق