اخبار الامارات اليوم العاجلة وزير الطاقة: الإمارات تزخر بخيرة المعلمين وصفوتهم

24 الامارات 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير الطاقة: الإمارات تزخر بخيرة المعلمين وصفوتهم

24 - أبوظبي

أكد وزير الطاقة الإماراتي، سهيل محمد فرج فارس المزروعي، بأن "الدولة تزخر بخيرة المعلمين وصفوتهم، ممن يبذلون جهودهم ويسخرون طاقاتهم، ويتفانون في عملهم بإخلاص ومسؤولية، لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة ونظرتها الاستشرافية التي استثمرت في إنسان الوطن منذ بداية الاتحاد". وقال سهيل المزروعي في تصريح له صباح اليوم بمناسبة يوم المعلم الذي يصادف 5 أكتوبر (تشرين الأول) إن "للمعلم دور محوري وهام في النهوض بالوطن والمواطن وبناء أجيال متسلحة بالأخلاق والعلم واقتصاد المعرفة تضم علماء ومبتكرين ومبدعين وخبراء وأطباء ومهندسين".

تقدير العلم
وأضاف: "حققت الدولة بتقديرها للعلم والمعلم مراكز متقدمة في تقارير التنافسية العالمية في مجالات التعليم والتنمية والمعرفة"، مشيراً إلى أن "قيادة دولة الإمارات تحرص دائماً على الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على الجميع، تأكيداً على مكانة المعلم السامية، وتقديراً لجهوده وتفانيه في عطاءاته التي تفتخر بها دولة الإمارات، حيث حرصت الدولة على تمكين المعلم وتعزيز قدراته وإمكانياته ليأخذ دوره الريادي والمستحق كونه يعد الأداة والمحرك الأساسي لتطوير التعليم".

وقال وزير الطاقة: "نحن اليوم بدورنا نهنئ كل معلم وأستاذ فاضل حافظ على الأمانة التي يحملها والثروة البشرية التي بين يديه وحرص على تعليمها وتطوير إمكانياتها وصقل مهاراتها وقدراتها باخلاص واجتهاد، فأبناؤنا هم قادة المستقبل. وسيواصلون مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة وزير الطاقة: الإمارات تزخر بخيرة المعلمين وصفوتهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 24 الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق