اخبار الامارات اليوم العاجلة نادي أبوظبي للصقارين يوقع مذكرة تفاهم مع شركة رماية الدولية

24 الامارات 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نادي أبوظبي للصقارين يوقع مذكرة تفاهم مع شركة رماية الدولية

24- أبوظبي

وقع نادي أبوظبي للصقارين مذكرة تفاهم مع شركة رماية الدولية المشرفة على إدارة نادي كراكال للرماية، وذلك في إطار حرصه واهتمامه على تحقيق الشراكات مع المؤسسات والجهات الرياضية لدعم البرامج المشتركة التي تخدم تطور الرياضات التراثية وتعزيز التفاعل بين الجهتين وتنمية أواصر التعاون، بما يجسد الرؤى المشتركة والأهداف المنشودة. وقام بتوقيع مذكرة التفاهم سلطان المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين إبراهيم المحمود، وعضو مجلس إدارة شركة رماية الدولية، عبدالله أحمد القبيسي،  وذلك بمقر جناح نادي أبوظبي للصقارين في المعرض الدولي للصيد بالصقور بدورته الـ14.

وتمثل المذكرة إحدى المبادرات الهادفة والخطوات المهمة التي يحرص نادي أبوظبي للصقارين لتعزيز التعاون والعلاقات الاستراتيجية الهادفة لنشر مفاهيم رياضة الصيد بالصقور بشكل اوسع ودعم تواجدها بكافة الفعاليات والمناسبات الرياضية، بجانب العمل على دعم رياضة الرماية وتنمية حضورها في المجتمع.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى عدة أهداف مهمة من بينها تنظيم المسابقات المشتركة لعموم الصقارين ومنتسبي النادي في مواقع الطرفين، والعمل على نشر المفاهيم التراثية وترسيخ رياضة الصيد بالصقور في جميع المؤسسات والاندية الرياضية وتعميم أجندة نادي أبوظبي للصقارين بكافة فعاليات نادي كراكال للرماية، والعمل على إشراك أعضاء ومنتسبي نادي كراكال في الفعاليات والمسابقات التي ينظمها نادي أبوظبي للصقارين.

كما تتضمن المذكرة الإعلان عن أنشطة الطرفين في الوسائل الإعلامية الخاصة بهما، والعمل على تقديم الدعم الفني والاداري والتسويقي بجوانب التخطيط والتنظيم للبطولات المشتركة.

من جهته أكد سلطان المحمود، على "أهمية مذكرة التفاهم مع شركة رماية الدولية ونادي كراكال للرماية ودورها في فتح أفاق تعاون جديدة مع مؤسسة رياضية مهمة نتطلع من خلالها إلى توثيق علاقات التعاون والشراكة لدعم مسيرة رياضة الصيد بالصقور بمزيد من التطورات الداعمة للوصول لمستوى متقدم للرياضة التراثية والسعي لغرس مفاهيمها وتاريخيها في كافة الفعاليات الرياضية والمجتمعية".

بدوره أعرب عبد الله أحمد القبيسي عن "شكره لنادي أبوظبي للصقارين واهتمامه بالشراكة مع شركة رماية التي تتطلع الى تعزيز مستوى الشراكات مع كافة الجهالت الداعمة لنشر رياضة الرماية وتوسيع حضورها في المسابقات الرياضية والمجتمعية والتراثية"، لافتاً إلى أن "المذكرة مع نادي أبوظبي للصقارين تعد خطوة مهمة في مسيرتنا نحو انتشار اللعبة وثقافتها لدى كافة اجيال المجتمع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة نادي أبوظبي للصقارين يوقع مذكرة تفاهم مع شركة رماية الدولية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 24 الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق