عاجل

الامارات اليوم صندوق الزكاة يحقق أعلى من المعدل العالمي لمؤشرات السعادة للمتعاملين

الامارات اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 حقق صندوق الزكاة نتائج إيجابية أعلى من المعدل العالمي لعام 2015 لمؤشرات ممكنات السعادة للمتعاملين مقارنة بنتائج السنة السابقة ومقارنة بمتوسط الجهات الحكومية في الدولة ومتوسط المقارنة المعيارية الدولية .


وقال  أمين عام صندوق الزكاة، عبدالله بن عقيدة المهيري، أن صندوق الزكاة يقوم خلال الفترة الحالية بدراسة مخرجات الدراسات وتحليلها بالتنسيق مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء والمستقبل والوحدات التنظيمية المعنية والقيام بتحديد أولويات التنفيذ بحسب أهميتها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية ودرجات صعوبة تحقيق المخرجات بالمقارنة مع توفر الموارد الحالية وتحديد مستهدفات مؤشرات الممكنات الحكومية للفترة 2016-2021 .


ولفت إلى ارتفاع مستوى توقعات المتعاملين المتعلقة بالجودة المتوقعة عند الحصول على الخدمة من الصندوق لعام 2015م بنسبة 26% عن عام 2014م حيث حصل الصندوق على نسبة 78% لعام 2015 وحصل على نسبة 82% في العام نفسه في تقييم مستوى ثقة المتعاملين بالخدمات التي يقدمها الصندوق كما حقق أعلى من المعدل العالمي في نتائج الإيجابية لعام 2015م لمؤشرات ممكنات السعادة للمتعاملين.


كما تمثلت مواطن القوة بحسب مكتب رئاسة مجلس الوزراء والمستقبل في سرعة تقديم خدمات دفع الزكاة وطلب الفتوى و مدى مشاركة الموظفين ومعاملتهم العادلة ومعرفتهم وكفائتهم في تقديم خدمات دفع الزكاة وطلب الفتوى وصرف الزكاة بالاضافة إلى مدى دقة واكتمال المعلومات وسهولة استخدام قنوات تقديم خدمة صرف الزكاة.

 


 


 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم صندوق الزكاة يحقق أعلى من المعدل العالمي لمؤشرات السعادة للمتعاملين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق